مشاهير

غنى بالحجاب والقناع وابتهال مولاي وضعه في أزمة مع النقابة مروان بابلو تفاصيل 

 

كتبت : شهد محمد

تصدر عبر محركات البحث اسم الرابر مروان بابلو بسبب لقائه في برنامج AB Talks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش الذي تحدث فيه عن كواليس اعتزاله لمدة عام في أوج شهرته.

شاهد أيضاً……

غنى بالحجاب والقناع وابتهال مولاي وضعه في أزمة مع النقابة مروان بابلو تفاصيل

قال خلال لقائه مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش مروان بابلو عبر اليوتيوب في برنامج AB talks ” وقت اعتزالي مكانش عندي رمادي كله أسود وأبيض لاني خسرت كتير في حياتي وعارف إحساس الخسارة مكانش عندي مشكلة أخسر تاني وتالت ورابع والحياة قائمة على كده”.

أضاف ” كنت في عز نجاحي اتحطيت في اختبار كبير يا إما أختار نفسي أو ابيع نفسي واخترت نفسي وكان أختيار سليم وكان أهلي لهم جزء كبير فيه”.

شاهد أيضاً….

تابع ” أنا اعتزلت قبل ما يعلنوا عن كورونا باسبوعين كنت تعبان أوي وبطلت عشان صحتي النفسية”.

تحدث مروان بابلو خلال الحوار عن إيمانه بالله قائلا ” أهملت الدين في الفترة من سن 18 لسن 25 العامل الديني كان موجود وكنت فاكر إني صح وإن الإيمان في القلب واكتشفت إني مش صح” .

وأضاف ” في السنة اللي بطلت فيها المزيكا عرفت إن الدين عنصر رئيسي في تكوين شخصيتي ورجعت أدور في الدين لأن مع الشهرة بيحصل عندك جشع وتبقي عايز أكتر”.

وأشار خلال اللقاء مروان بابلو انه لاحظ تأثير الشهرة على سلوكه معلقا ” في ذروة شهرتي بدأت تظهر حاجات في شخصيتي وبدأت أتغير على أهلي أنا كنت دايما متعود أقعد مع نفسي كل فترة وأحلل الغلط والصح ولما خطفتني الشهرة نسيت نفسي”.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا……

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock