فنًٌ

غدًا - هشام جمال يروج لحلقته فى برنامج صاحبة السعادة

غدًا – هشام جمال يروج لحلقته فى برنامج صاحبة السعادة

كتبت:- آية محمد جمال

روج الفنان هشام جمال لحلقته هو والفنانة ليلى زاهر مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس فى برنامجها “صاحبه السعادة” .. غدًا الإثنين الموافق 5 فبراير، فى تمام الساعة ١١ مساءً على قناة dmc.

شارك هشام جمال صورة له مع ليلى زاهر خلال ضيافتهم فى برنامج صاحبة السعادة، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. وعلق قائلًا: “بكرة الساعة ۱۱ إن شاء الله على dmc مع صاحبة السعادة”.

وعلى جانب آخر طرح هشام جمال وليلى زاهر فيديو كليب أغنيتهم الجديدة “أمور بسيطة”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على “يوتيوب” حيث حصدت ما يقرب من 9 مليون مشاهدة في أقل من 10 أيام من طرحه .. وتعد الأغنية أول عمل يجمع بينهما بعد أن أعلن الثنائي ارتباطهما خلال الأيام الماضية.

تعرف أيضاً على- مسلسل نص الشعب اسمه محمد يجمع بين غادة عبد الرازق وعصام عمر

اغنية أمور بسيطة

والأغنية من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان وفكرة وإخراج هشام جمال، توزيع مادي، ميكس وماستر بيشوي مجدي .. مونتاج عمر الموجي، تصحيح ألوان عبدالرحمن محمد، إنتاج روزناما ريكوردز.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال هشام جمال مسلسل “في بيتنا روبوت”، وهو من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي .. وبطولة: “هشام جمال، ليلي زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف، أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج هشام جمال، ومن تأليف كل من أحمد محيي وأحمد المحمدي.

مسلسل في بيتنا روبوت

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock