مشاهير

غدًا ببرنامج Abtalks – الإعلامية منى الشاذلي في ضيافة انس بوخش

غدًا ببرنامج Abtalks – الإعلامية منى الشاذلي في ضيافة انس بوخش

كتبت:- رحمة خيامي

يستضيف الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة قادمة من برنامج “ABtalks” .. الذي يشاركه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر عرض هذه الحلقة غداً الثلاثاء الساعة 7 مساءاً بتوقيت مصر.

وخلال الحلقة، ستتطرق منى الشاذلي إلى حياتها المهنية في مجال الإعلام .. حيث ستقدم نظرة ثاقبة وراء كواليس برنامجها الحالي “معكم”، بالإضافة إلى مشاركة مقتطفات من حياتها الشخصية.

على صعيد آخر، أعربت الإعلامية منى الشاذلي، عن رأيها في ظهورها الخاص في فيلم “بيت الياقوتة” الذي يعرض حاليا في دور السينما .. وتظهر في أحد المشاهد إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز.

وذكرت الشاذلي خلال برنامجها “معكم”، الذي يذاع على قناة CBC، أن مشاركتها في الفيلم جاءت بناء على طلب المخرج بيتر ميمي .. وأقنعها بأهمية ظهورها في الفيلم، مصوراً شخصيتها كإعلامية وأستئمنها على سيناريو الفيلم .

وقالت: “قمنا بتصوير المشهد بشكل سري في الاستوديو قبل ثلاثة أشهر من عرض الفيلم .. وذلك ضمن تصوير حلقة عادية مع جمهور حقيقي مطمئن، لم يكن على علم بمشاركة كريم عبد العزيز غير المتوقعة”.

وأضافت: “بالفعل تفاجأوا بدخول كريم.. لكنه دخل باسم إبراهيم الروبي وليس كنجم معروف .. ومن ثم طالبنا جميع الحضور بعدم الكشف عن أي تفاصيل حول ما شاهدوه من الفيلم .

تعرف أيضاً على- بهذه الكلمات – هنأت رشا شربتجي متابعيها بالعام الجديدبهذه الكلمات – هنأت رشا شربتجي متابعيها بالعام الجديد

والجدير بالذكر أن فيلم “بيت روبي” من بطولة: كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبناني، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي .. القصة والسيناريو والحوار تأليف محمد الضبع وريم القمش .. وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، تتمحور حول زوجين يتصارعان مع مشاكل الانجاب .. مما يدفع الزوجة إلى اتخاذ قرارات معينة للتغلب على هذه العقبة.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock