فنًٌ

غادة عبد الرازق تحصل على جائزة أفضل ممثلة درامية بحفل دير جيست 

كتبت:- كارولين نبيل فخري

 

شاركت النجمة غادة عبد الرازق تكريمها من حفل دير جيست كأفضل ممثلة درامية عن مسلسلها الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق “صيد العقارب” وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وشكرت غادة صناع العمل

 

 

وعبرت عن ذلك بمجموعة من الكلمات التقديرية قائلة:-“أحب أشكر كل القائمين علي العمل علي مجهوداتهم وعلى كل ما يفعلوه لأجلي وأوجه امتناني وتقديري لهم ، شكراً لكل من عمل بجهد في هذا المسلسل وهذه الجائزة ملك لكم وتستحقها أكثر مني”.

 

مسلسل صيد العقارب

 

تميزت النجمة غادة عبد الرازق خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل صيد العقارب حيث حقق نجاح باهر بين الجمهور وذلك من خلال تجسيد غادة لشخصية المرأة القوية التي تواجه التحديات والصعاب وذلك نتيجة لعملها الخطر الذي تحاول فيه تجميع أجود أنواع العقارب خاصةً السامة.

غادة عبد الرازق

تعرف أيضاً علي – شيرين عبدالوهاب تطرح ” اللي يقابل حبيبي” أغنيتها الثانية الجديدة

 

ويضم العمل كوكبة من النجوم بجانب غادة أبرزهم:-سيمون،رياض الخولي،محمد نجاتي،ميار الغيطي،محمد علي رزق ،أحمد ماهر والكثير من النجوم والعمل من إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

 

آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق فيلم “تاني تاني”

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق السينمائية فيلم “تاني تاني” ويضم العمل كوكبة من الفنانين أبرزهم:-غادة عبد الرازق،ثراء جبيل،إبرام سمير،دنيا ماهر،بيومي فؤاد،أحمد آدم ،محمود حافظ،أمير صلاح الدين،سليمان عيد وعدد آخر من النجوم والعمل من إخراج شريف إسماعيل وتأليف علاء حسين ومحمد نبوي

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock