فنًٌ

عمر متولي يجسد شخصية سيد سبرتو من فيلم شمس الزناتي خلال مسلسل تليفزيوني

عمر متولي يجسد شخصية سيد سبرتو من فيلم شمس الزناتي خلال مسلسل تليفزيوني

كتبت:- إيمان حمام

أعلن المؤلف محمد صلاح العزب عن تقديم مسلسل جديد من 10 حلقات من بطولة عمر متولي، حيث يجسد شخصية سيد سبرتو التي قدمها والده مصطفى متولي من خلال فيلم «شمس الزناتي».

وكتب العزب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” متحمس جداً للمشروع ده وللشغل مع عمر متولي للمرة التالتة، ومتأكد إن عمر إن شاء اللّه هيكون في حتة تانية لأنه عنده كتير جوه “.

وقال محمد صلاح العزب من خلال تصريحات صحفية أنه تم الاتفاق مع عمر على تقديم المسلسل، وسيتم التحضير للعمل خلال الفترة المقبلة، وتابع لن يتم تجسيد كل شخصيات فيلم «شمس الزناتي» ولكن فقط الشخصيات المناسبة لقصة المسلسل، ولم يتم حتي الآن التعاقد مع مخرج أو ابطال العمل.

عمر متولي يجسد شخصية سيد سبرتو من فيلم شمس الزناتي خلال مسلسل تليفزيوني

ويذكر ان «شمس الزناتي» عرض عام 1991 وشارك في بطولته إلي جانب مصطفى متولي عدد من النجوم من بينهم عادل امام، محمود حميدة، محمود الجندي، سعيد طرابيك، نهي العمروسي، سوسن بدر، عبدالله محمود، عبدالله أحمد، رشدي المهدي، علي عبدالرحيم، إبراهيم نصر، ومن تاليف مجدي هداية وإخراج سمير سيف.

تعرف أيضاً على – عمرو حسن يعود لساحة الشعر بحفلتين متتاليتين

وتعاونا محمد صلاح العزب وعمر متولي معاً في رمضان 2014 من خلال مسلسل «دلع بنات»، والمسلسل من بطولة مي عز الدين، كندا علوش، سمير غانم، محمد امام، ريم البارودي، عمر متولي، فادية عبدالغني، سعد الصغير، كريمة مختار، ياسمين جمال، محمد سليمان، حنان سليمان، مصطفى خاطر، طارق صبري، حجاج عبد العظيم، ضياء الميرغني، نضال الشافعي، سناء يوسف، وغيرهم، والمسلسل من اخراج شيرين عادل.

وعلي جانب آخر عرض مؤخراً لمحمد صلاح العزب مسلسل «سفاح الجيزة» المكون من 8 حلقات على منصة شاهد الرقمية، وتدور احداثه في إطار من الغموض حول الجرائم التي ارتكبها السفاح والذي يقدم شخصيته الفنان أحمد فهمي، والعمل من بطولة باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، صلاح عبدالله، حنان يوسف، داليا شوقي، ناهد رشدي، محمد عبدالعظيم و تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود وإخراج هادي الباجوري.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock