مشاهير

عمرو يوسف: “عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني”

عمرو يوسف: “عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني”

كتبت:- شهد خالد زكي

نشر الفنان المصري عمرو يوسف صورة له وهو يرتدي بدلة بيضاء من حفل مهرجان الدراما في مدينة العلمين، وصورة أخرى تجمعه بالمذيعة بوسي شلبي والتي كانت ترتدي فستانًا أسود اللون.

شاهد الصور من هنا…

وعلق عمرو يوسف على الصور قائلًا: “من حفل مهرجان الدراما في العلمين، وعمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني”استخدمت بوسي شلبي أحد الفلاتر لكي تظهر جمالها، ولكن جاء الفلتر على عمرو يوسف أيضًا، وأظهره كأنه يضع مكياجًا، مما جعله لا يريد أن يتصور معها مرة أخرى.

وعلق بعض الفنانين على الصور، حيث أكتفي كلًا من الممثل أحمد فهمي، وزوجة عمرو يوسف الفنانة كنده علوش، ودرة، وبسنت شوقي بالضحك فقط، بينما شيكو علق على الصورة قائلًا: “أنت شكلك بوسي أكتر”، وأما عن الفنانة هيدي كرم علقت قائلة: “هموت من الضحك”.

عمرو يوسف: “عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني”

تعرف أيضاً على – حسن الرداد وإيمي سمير غانم معًا في حملة للحد من ظاهرة القلق

أقيم أمس الخميس الموافق ٢٤ أغسطس، حفل مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، في مدينة العلمين الجديدة، وكان الحفل باهرًا بشكل كبير، مما نال إعجاب جميع الحاضرين، حيث تم استخدام الديكورات وتزيين المدينة من أجل استقبال نجوم الفن، بالإضافة إلى استخدام الألعاب النارية التي أضافت شكلًا جذابًا للمهرجان.

ويشهد مهرجان القاهرة للدراما بعض التحديثات المختلفة عن الدورة الأولى للمهرجان، حيث ضم كل المسلسلات التي تم عرضها خلال العام، وليس خلال السباق الرمضاني فقط، وتضم لجنة التحكيم المخرج القدير جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها الفنانة إلهام شاهين، والفنان كريم عبد العزيز، والناقد طارق الشناوي، بالإضافة إلى الكاتب عبد الرحيم كمال.

والجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية يقام تحت عنوان “60 سنة دراما” بمدينة العلمين الجديدة، وحضر المهرجان عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم “سوسن بدر، عمرو يوسف، مني زكي، رشوان توفيق، لطفي لبيب، هالة صدقي، محمد رمضان، المخرج محمد سامي، إيمان العاصي”، وغيرهم من النجوم”.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock