فنًٌ

عمرو سعد يشارك فى رمضان 2024 بمسلسل شعبي جديد….

عمرو سعد يشارك فى رمضان 2024 بمسلسل شعبي جديد….

كتبت:- رحمة خيامي

يشارك الفنان عمرو سعد بمسلسل جديد لم يستقروا على عنوانه حتى الآن ومن المقرر عرضه فى رمضان العام القادم 2024 والمسلسل من إنتاج شركة صادق الصباح.

بدأت الشركة المنتجة بقيادة صادق الصباح بالتحضير للمسلسل والقصة من تأليف الكاتب هشام هلال.

يعود الفنان عمرو سعد للسينما بعد غياب دام سنين طويلة بعد فيلم “حملة فرعون” والذي كان عام 2019 ومن بعده اتجه إلي المسلسلات فقط.

يحمل اسم الفيلم الجديد عنوان “الغربان” ويتوقع الجمهور أن يكون فيلم عمرو سعد القادم عودة حميدة حيث يظهر فيه باللوك جديد لحيه كثيفة وشعر طويل لأول مرة.

تدور أحداث فيلم “الغربان” قبل اندلاع الحرب الأوكرانية الروسية عن الحرب العالمية الثانية عام 1941 ويأخذ الفيلم طابع الاكشن والاثاره وقد صرح من قبل بطل العمل عمرو سعد بوجود ذئاب حقيقة خلال التصوير.

يشارك الفنان عمرو سعد من الأبطال: عبد العزيز مخيون، عائشه بن احمد، فارس رحومة، وبعض الابطال الروس، والفيلم من كتابة وإخراج ياسين حسن.

وقدر روج الفنان عمرو سعد عن فيلمه القادم لتسويق جمهوره عبر حسابه الشخصي إنستجرام لبعض الصور من مشاهد الفيلم وكتب عليه: الغربان.

تعرف أيضاً علي – خالد سليم يطرح أغنية جديدة بكلمات غير متوقعة….

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد الدرامية كانت فى رمضان الماضي لهذا العام الجاري 2023 والمسلسل يحمل عنوان ” الاجهر”.

تدور أحداث مسلسل الأجهر عن شاب يدعى يوسف تُقتل والدته ويتم اتهامه هو ولكنه لم يكن الفاعل ويساعده القدر بأن يقابل رجل يدعى الصائغ سعداوي الذي يقوم بمساعدته لتغيير هويته ويصبح إسمه مصطفى الاجهر، ثم يبدأ الأجهر بالبحث عن أشقائه وعن قاتل والدته.

تعاون مع عمرو سعد من الأبطال: درة، محمود قابيل، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة، عارفة عبدالرسول، أنوشكا، أحمد صفوت، نور النبوي، خالد زكي، سيد رجب، والمسلسل من تأليف أحمد حلبة، محمد فوزي، إخراج ياسر سامي، شادي مهران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock