مشاهير

عمرو دياب يلتقط سيلفي مع معجبيه ووجه تحية للحضور … من حفل لبنان

 

كتبت:_ آية محمد جمال

أقام الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا أمس السبت 15 يونيو، في العاصمة اللبنانية بيروت، لتشهد الحفل حضور أكثر من 22 ألف متفرج محققا أعلى رقم للحضور الجماهيري في حفلات صيف لبنان حتى الآن.

شاهد أيضاً…

وتسبب حفل عمرو دياب للعام الثاني في إغلاق الشوارع الرئيسية ببيروت، وذلك نظرا للتكدس المروري الذي سببه الاقبال الكبير على الحفل قبل انطلاقه بساعات.

وكان عمرو دياب قد وصل الى بيروت ظهر أمس حيث استقبلته وسائل الاعلام اللبنانية في المطار، ثم توجه بعدها للقاء رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي الذي استقبل الفنان المصري في مكتبة تقديرا على مجهوداته وحرصه على إحياء حفلاته الغنائية في لبنان.

عمرو دياب يلتقط سيلفي مع معجبيه ووجه تحية للحضور … من حفل لبنان

وقبل انطلاق الحفل احتشد الآلاف في انتظار صعود عمرو دياب مرددين أشهر أغانيه حتى صعد لخشبة المسرح على أنغام أغنيته “يا أنا يا لأ”

وحيا عمرو دياب جمهوره قائلا: “سعيد جدا بتواجدي للسنة الثانية على التوالي في بيروت خصوصا أن الحضور الجماهيري في كل مرة أكبر من اللي قبلها”.

شاهد أيضاً….

وقدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور وهي ، “يا أنا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب ، برج الحوت، تملي معاك، انت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، ميال”.

حفلات عمرو دياب

و نفس السياق يستعد عمرو دياب لإحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.

أحدث اعمال عمرو دياب

وعلى جانب آخر قد طرح عمرو دياب، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان “تتحبي”، وذلك عبر حسابه على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس و ماستر أمير محروس.

آخر أعمال عمرو دياب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، هي أغنية “الطعامة”، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات “فيديوهات”، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock