فنًٌ

عمرو دياب يشيد بحفله الغنائي بالأمارات

عمرو دياب يشيد بحفله الغنائي بالأمارات

كتبت: ايمان حمام

نشر الفنان المصري عمرو دياب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صوراً من حفله الذي أحياه أمس بجزيرة ياس بإمارة ابو ظبي بدولة الإمارات، وعلق علي صور الحفل قائلاً: “ليلة من السحر لا تنسي في الاتحاد أرينا في أبو ظبي”.

أحيا الهضبة حفلاً غنائياً أمس السبت الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، علي مسرح إرينا، رافعاً شعار كامل العدد، حيث شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً وغير مسبوق وصفته الجهة المنظمة للحفل والوسائل الإعلامية الإماراتية بأنه الاضخم لأي فنان عربي في أبو ظبي هذا الصيف.

تعرف أيضاً علي..شاهد – تعليق المطرب رامي صبري بعد نجاح حفله في شبين الكوم

وصعد الهضبة إلي مسرح إرينا وسط هتافات جمهوره وأفتتح حفله بأغنيته الشهيرة “يا أنا يا لأ”، ثم قدم مجموعة من أغانيه مثل” برج الحوت، لو اتساب، وياه، راجع، بحبه، ليلي نهاري، شوقنا، الماضي، أنت الحظ، وأختتم الحفل بأغنية “هتتدلع”.

وأهدت إدارة اتحاد أرينا الفنان عمرو دياب ذراعها الرسمي تقديراً لنجاح الحفل؛ حيث حقق رقماً قياسياً علي المسرح منذ افتتاحه في 2022.

وعلي جانب آخر طرح الهضبة مؤخراً احدث أغانيه بعنوان”والله ابداً” والتي حققت نجاحاً كبيراً وتضمنت مقطعاً من الشعر العربي للشاعر الاندلسي أبن زيدون، والاغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock