مشاهير

عمرو دياب يشتم سائقه – هجوم ودفاع حول عمرو دياب بعد تصدره تريند

عمرو دياب يشتم سائقه – هجوم ودفاع حول عمرو دياب بعد تصدره تريند

كتبت:- مريم تامر

أثار الفنان عمرو دياب جدلاً كبيراً على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا بسبب انتشار مقطع فيديو له وهو يشتم سائقه الشخصي أثناء بحثه عنه، من حفل الليالي المصرية السعودية، الذي أُقيم بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة.

عمرو دياب يشتم سائقه

عمرو دياب يشتم سائقه - هجوم ودفاع حول عمرو دياب بعد تصدره تريند

وبالرغم من مرور أكثر من يومين على هذا الحفل، فإن الفيديو مستمر بالانتشار خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ولا يزال يتصدر محركات البحث، معرضاً الهضبة للإنتقاد من كثير من الناس.

انقسام الآراء حول تصرف عمرو دياب تجاه سائقه

وتباينت الآراء حول هذا التصرف الصادر عن عمرو دياب ما بين هجوم ودفاع عنه، حيث اعتبره البعض نوع من الاساءة، والبعض الآخر دافع عن الهضبة، وأشاروا إلى أنها مجرد لقطة عفوية، وإنه لم يتعمد الإساءة لسائقه ومجرد مزاح.

وشارك النجم عمرو دياب في حفل الليالي المصرية السعودية، الذي أقيم على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وذلك كان بحضور تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وعدد كبير أيضاً من الشخصيات العامة ونجوم الفن.

تعرف أيضًا على – نور بدر وخالد شباط بصور ظريفة من أحدث ظهور لهم

حفل الليالي المصرية السعودية

وشهد تعاون بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية، وأثمر عن هذا التعاون حفل “الليالي المصرية السعودية” في دار الأوبرا المصرية منطلقة يوم الاحد السابق، كما حضر الحفل كوكبة كبيرة من الفنانين، حيث حدثت العديد من المفاجآت ومنها مشاركة بعض النجوم، مثل محمد منير وشيرين وماجد المهندس.

عمرو دياب يشتم سائقه - هجوم ودفاع حول عمرو دياب بعد تصدره تريند

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock