فنًٌ

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية المعنويات مرتفعة قريباً

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية المعنويات مرتفعة قريباً

كتبت : تقى احمد

نشر الفنان عمرو دياب منذ قليل مقطع من أغنية ” المعنويات مرتفعة ” .. عبر حسابه على كل مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، انستجرام، تيك توك، يوتيوب، ولم يكشف الهضبة حتى الآن عن فريق عمل الأغنية وموعد طرحها.

الفنان عمرو دياب

واكتفى الفنان عمرو دياب في برومو أغنية “المعنويات مرتفعة” بموسيقى دخول الأغنية فقط ليشوق جمهوره لطرحها.

ويذكر أن الفنان عمرو دياب أحيا حفلًا أسطوريًا خلال الأيام الماضية .. على مسرح أيلا بمدينة العقبة بالأردن، وسط عدد كبير من الجمهور وبدأ الحفل على أنغام أغنيته “يا أنا يا لا” .. وبدأ الجمهور يُردد كلمات الأغنية بحماس والترحيب به.

وعلى مدار الحفلة، قدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغنياته اغنية ” ده لو اتساب”، اغنية ” أنت الحظ”، اغنية “برج الحوت”، اغنية ” وياه”، اغنية “شكرًا من هنا لبكرة” .. اغنية “أيام وبنعيشها”،اغنية ” وهي عاملة إيه”، اغنية ” قمرين”، اغنية “العالم الله”، اغنية “نور العين”، و اغنية “يدق الباب”.

و لن ننسى استعداد الفنان عمرو دياب .. لإحياء حفلاً كبيراً آخر في قطر غدًا الجمعة، ضمن فاعليات سباق فورمولا 1، حيث سيقدم الفنان عمرو دياب فيه العديد من أبرز أعماله الغنائية.

تعرف ايضا على .. الفنان أحمد سعد يقدم أغنية وطنية خلال الندوه التثقيفية الـ38 للقوات المسلحة

وعلى جانب آخر طرح الفنان عمرو دياب .. أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان” والله أبدًا”، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتطبيق أنغامي للموسيقى.

تُعد أغنية “والله أبدًا”، هي تجربة موسيقية وغنائية جريئة يخوضها الفنان عمرو دياب في أحدث أغنياته .. حيث يغني أبياتاً من الشعر العربي لأول مرة في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون.

والجدير بالذكر أن أغنية “والله أبدا” .. من كلمات ولحن عزيز الشافعي بالإضافة الى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

تابعنا ايضا على ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock