مشاهير

عمرو دياب يتبرع بجزء من حفلته بدبي دعمًا لـ فلسطين

عمرو دياب يتبرع بجزء من حفلته بدبي دعمًا لـ فلسطين

كتبت : تقى احمد

انضم الفنان عمرو دياب إلى عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم الخاصة على كل مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بهم.

قام الفنان عمرو دياب بتبرع بجزء من عائد حفل دبي يوم 18 نوفمبر لأهالي غزة، و هذا الحفل سيقام بعد تأجليه الذي كان من المقرر إقامتها في شهر أكتوبر الماضي.

ولن ننسى أيضا تبرع الفنان عمرو دياب لصالح الهلال الأحمر دعمًا لأهال غزة بمبلغ قدره بـ 5 ملايين جنيه، مساعدة لأهالي غزة الذين يعانون في الأيام الأخيرة من القصف من الاحتلال الإسرائيلي.

عمرو دياب يتبرع بجزء من حفلته بدبي دعمًا لـ فلسطين

وقام الفنان عمرو دياب بتغير صورة البروفايل الخاص به إلي علم فلسطين تضامناً مع أهالي فلسطين وغزة.

تعرف أيضاً علي .. ملك قورة تطوع في جمعية الهلال الأحمر لدعم أهالي غزة

انقسمت فئات سعر حفل تذاكر عمرو دياب في دبي إلى 7 فئات .. حيث تعتبر الفئة الأولى: 1641 جنيها، وتذاكر الفئة الثانية: 2483 جنيها .. و الفئة الثالثة: 3325 جنيها ،و الفئة الرابعة: 4167 جنيها .. و الفئة الخامسة: 5009 جنيهات ،و الفئة السادسة: 5851 جنيها، وأخيرا الفئة السابعة 6693 جنيها و هي تعتبر فئة ال vip .

والجديؤ بالذكر أن آخر اغاني الفنان عمرو دياب هي أغنية “يا قمر آخر” .. وهذه الأغنية من كلمات مصطفى حدوته، ومن المقرر طرحها على المنصات الموسيقية .. وأيضا طرح الفنان عمرو دياب أغنية “ قولي إسمي ”والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ نزولها حتي الآن.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock