فنًٌ

علي ربيع بدور مختلف في مسلسل نصي التاني والجمهور يشيد بأدائه

علي ربيع بدور مختلف في مسلسل نصي التاني والجمهور يشيد بأدائه

كتبت:- أماني عبدالفضيل

بدأ عرض مسلسل “نصي التاني” على منصة شاهد منذ يومين و هو من تأليف إياد صالح ومن إخراج عمرو صلاح .. وأحدث ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب شخصية نادي النادي الذي يقدمها الممثل علي ربيع .. والتي تعتبر شخصية جديدة مقارنة بأعماله السابقة.

تدور أحداث المسلسل حول موظف يعمل في بنك ويبحث عن نصفه الثاني فتاة يحبها .. ويحقق معها الاستقرار المعيشي في إطار كوميدي بعض الشيء ففي كل حلقة فتاة مختلفة عن تلك التي في الحلقة التي تسبقها .. ويشاركه البطولة سلوى عثمان ومحمود البزاوي ومحمد محمود.

  • مسلسل نصي التاني
  • مسلسل نصي التاني

تعرف أيضاً علي – أحمد سعد يوجه رسالة لـ تشارلي بوث قبل حفله القادم في أبوظبي

علي ربيع هو ممثل كوميدي مصري بدأ مسيرته الفنية ضمن فريق أشرف عبدالباقي المسرحي كما قدم بعض الأعمال التلفزيونية .. أبرزها مسلسل “سك على أخواتك” ومسلسل “فكرة بمليون جنيه” وعدة أفلام أبرزها “حسن و بقلظ ” و”زومبي” وآخرها فيلم “بعد الشر”.

ويذكر أن فيلم “بعد الشر” من إخراج أحمد عبدالوهاب ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد ومن بطولة عدة نجوم منهم علي ربيع وميرنا نورالدين ومحمد أسامة وبيومي فؤاد وعمرو عبدالجليل ورنا رئيس.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول عريس يهرب من زوجته ليجد نفسه متورط في علاقة عاطفية مع أخرى فلا يستطيع أن يتزوج منها بسبب تعويذة سحرية ويحاول حل تلك المشكلة برفقة صديقه المقرب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock