مشاهير

علياء بسيوني تعلن طلاقها من المطرب أحمد سعد

علياء بسيوني تعلن طلاقها من المطرب أحمد سعد

كتبت:- شهد خالد زكي

أعلنت علياء بسيوني زوجة أحمد سعد السابقة، أنه تم الطلاق بينها وبين أحمد سعد، وذلك عبر خاصية إستوري على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

كتبت علياء عبر خاصية إستوري: “الحمدلله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته، حابه أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ، وحابه أقوله شكرًا على قرارك الغير موفق في خراب بيتنا، وتدمير أسرتنا اللي أنا تعبت فيها لوحدي”.

وأكملت علياء قائلة: “حاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي، وعشان المشوار اللي أنا بدأته، ومكنتش حابه إنه ينتهي، شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي ٣ أيام، وأنت مش عارف حاجة، ومشغول في الساحل وخروجاته، وشغلك”.

وأضافت علياء بسيوني: “أكبر شكر على المقلب أخدته في العلاقة دي، وكنت فاهمة إن ليها قيمة، ببني وبضحى وبتنازل عشانها، وأنت خليتها ولا تسوي، ربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي، وربنا ينتقم منك، ويديك على قد كل حاجة حصلت”.

علياء بسيوني تعلن طلاقها من المطرب أحمد سعد
علياء بسيوني تعلن طلاقها من المطرب أحمد سعد

تعرف أيضاً علي – بسمة بوسيل تتصدر التريند بسبب صورها مع أولادها

والجدير بالذكر أن هذه كانت الزيجة الرابعة لأحمد سعد، حيث إنه تزوج ثلاث مرات مسبقًا، الأولى كانت من لبنى بيومي، والثانية من الفنانة ريم البارودي، والثالثة من الفنانة سمية الخشاب.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب تصدرا التريند بعد طلاقهما، وذلك بسبب تصريحات سمية الخشاب، وأحمد سعد عن بعضهم البعض في البرامج التلفزيونيه، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرف بعد ذلك أحمد سعد على علياء بسيوني، وهي مصممة أزياء، ثم تزوجا وأنجبا بنتان، ونشر أحمد سعد مؤخرًا صورة له مع علياء بسيوني بمناسبة عيد ميلادها وكان يبدو عليهم السعادة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock