مشاهير

علا غانم تكشف سبب عدم دخول ابنتيها مجال التمثيل

علا غانم تكشف سبب عدم دخول ابنتيها مجال التمثيل

كتبت:- آية محمد

تحدثت الفنانة علا غانم فى إحدى مقابلاتها التلفزيونيه عن رأيها في دخول ابنتيها فى مجال التمثيل، حيث أشارت أن لكل منهما حياتها الخاصه التى تبتعد كل البعد عن مجال الفن، واوضحت أيضًا قائله: “هما مبسوطين في حياتهم، وموضوع دخولهم الفن نصيب“.

علا غانم تكشف سبب عدم دخول ابنتيها مجال التمثيل
علا غانم تكشف سبب عدم دخول ابنتيها مجال التمثيل

وذلك كان ضمن فعاليات العرض الخاص الثاني لفيلم “أولاد حريم كريم”، والذي أُقيم مساء أمس (الأربعاء) في مدينة الإسكندرية، حيث تم عرض الجزء الأول من الفيلم منذ 18 عام.

والفيلم من بطولة مصطفى قمر، ويشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بشرى، علا غانم، بسمة، داليا البحيري، خالد سرحان، يوسف عمر، فؤاد محسن، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

تعرف أيضاً علي – “موتني من الضحك” هنا الزاهد تشيد بأداء أبطال فيلم “العميل صفر”

وغاب مجموعه من الفنانين عن الجزء الثاني، وأبرزهم الفنان الراحل طلعت زكريا، وأيضًا الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، وتحدثت علا غانم عن غياب ياسمين عبدالعزيز، مشيره أن ياسمين ليس الفنانه الوحيده المتغيبه عن الفيلم.

ومن المقرر مشاركة “علا غانم” فى السباق الرمضاني القادم عام 2024 بمسلسل “توحة”، الذى تم تأجيل عرضه فى السباق الرمضاني الماضي، وذلك بسبب بعض الخلافات.

والمسلسل من بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي وحول مفهوم قوة الإرادة وتحقيق الأهداف الدراسية أو العاطفية أو العملية.

والجدير بالذكر أن فيلم “أولاد حريم كريم” يعد العوده للفنانة ” علا غانم” بعد غياب دام 5 سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها فى السينما من خلال فيلم “الفندق”، الذى تم عرضه عام 2017، وبعدها قررت علا الإبتعاد عن الفن، والإقامة فى أمريكا مع أسرتها قبل أن تقرر عودتها مرة أخرى فى فيلم “أولاد حريم كريم”، ليكون أول أعمالها على الشاشة بعد فترة غياب سنوات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock