مشاهير

علا غانم تفوز بجائزة الإطلالة الأجرأ في مهرجان القاهرة للدراما

علا غانم تفوز بجائزة الإطلالة الأجرأ في مهرجان القاهرة للدراما

كتبت:- بسنت علي

مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية  المقام في مدينة العلمين مع أجواء صيفية وسجادة ذهبية، عرضت عدد كبير من النجوم المتألقين، وبعض من الإطلالات  الجريئة من قبل فنانات الدراما المصرية.

وحازت الممثلة المصرية علا غانم على جائزة الإطلالة الأجرأ، ثم جاءت في المرتبة الثانية الممثلة المصرية نسرين أمين، وفي المرتبة الثالثة الممثلة المصرية الشابة سارة عبد الرحمن.

وقدمت إدارة مهرجان القاهرة للدراما لافتة إنسانية جميلة بتقرير عن رواد الدراما المصرية تحت عنوان “شكرًا أسعدتمونا”.

وتم تكريم شخصيات أثرت في المشاهدين، واستطاعوا توصيل مشاعرهم للمشاهد، من أبرز هؤلاء الشخصيات الممثل القدير رشوان توفيق، لطفي لبيب، خالد زكي والمخرج محمد فاضل.

عُرض مشاهد للماكيير أحمد عفيفي والفنان عثمان محمد علي، والفنان سيد صادق.

بدأ حفل مهرجان القاهرة للدراما بالألعاب النارية، وحضر عدد كبير من النجوم المتألقين، والناجحين منهم الممثلة منة شلبي، نجلاء بدر، ليلي عز العرب وجيهان عبد الله،  كما حرص طاقم عمل مسلسل “جعفر العمدة “، الذي أحدث ضجة كبيرة في السباق الرمضاني منهم الممثلة هالة صدقي التي تألقت بدور الملكة صفصف والنجم محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، والتقطوا صور على السجادة الذهبية، استقبلت الفنانة جومانه مراد الممثل القدير لطفي لبيب، وحرص الفنان القدير على إلقاء التحية على الحضور.

تعرف أيضاً علي – “دي مسؤولية كبيرة جدا جدا عليا” … ماجد الكدواني أفضل ممثل عن “موضوع عائلي”

و طيستضيف المهرجان StarScrapers Awards في افتتاح أولي دوراته النسخة الثانية في مهرجان القاهرة للدراما 2023، والتي أقيمت تحت عنوان 60 سنة دراما احتفالًا بمرور 60 عام على إنتاج أول عمل درامي مصري، ومنح جوائز لأفضل الأعمال الدرامية وأبرز الممثلين.

تم تنظيم مهرجان القاهرة للدراما في إطار مجهودات وسعي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي الشريك الإستراتيجي للمهرجان، بالإضافة إلي التعاون مع نقابة المهن التمثيلية وشركة كاونسل ماسترز المسؤولة عن تشغيل المشروع التجاري الضخم بمدينة العلمين الجديدة “نورث سكوير مول”، لتحفيز الإبداع، وتنمية الصناعات الفنية، وتعزيز دور الدراما التوعوية في تشكيل مجتمع واعي، وتكريم الفنانين على أعمالهم التي عُرضت هذا العام.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock