مشاهير

عصام كاريكا في تصريحات له: لا أتمنى العمل مع هيفاء وهبي - وفلوس المقالب حلوة

عصام كاريكا في تصريحات له: لا أتمنى العمل مع هيفاء وهبي – وفلوس المقالب حلوة

كتبت:- مريم تامر

تحدث الفنان عصام كاريكا عن بعض المواضيع الهامة من خلال تصريحات تلفزيونية له، مؤكدًا أنه لا يتمنى أن يتعاون مع الفنانة هيفاء وهبي في أي عمل، كما أبدى رأيه في أداء الفنان محمد رمضان الغنائي.

عصام كاريكا

وصرح عصام كاريكا في تلك التصريحات قائلًا: “لا أتمنى التعاون مع هيفاء وهبي في عمل فني، مضيفًا أنه إذا صنف الفنان أحمد سعد بنجم مصر الأول سيضره”.

وأضاف عصام كاريكا أيضًا أن محمد رمضان ليس مطربًا هو فقط مؤدِ، كما أشار إلى أن برامج المقالب التي تحدث في موسم رمضان لا يحب الذهاب لها بالرغم من أن أموالها جيدة، معلقًا: “المقالب فلوسها حلوة”.

تعرف أيضاً على- بإطلالة جاذبة – هيدي كرم تشارك متابعيها أحدث صورها

وفي سياق آخر، شارك عصام كاريكا في الأغنية الخاصة لفيلم “الإسكندراني” الذي يُعرض حاليًا بالسينمات المختلفة، وهي أغنية بعنوان “أنا الفيلم اللي مات بطله”، وأعرب من قبل عن سعادته الشديدة لمشاركته في هذا الفيلم، وأشاد بالمخرج خالد يوسف ووصفه بالعبقري.

ويشارك في فيلم “الاسكندراني” مجموعة من الفنانين، ومنهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، حسين فهمي، رحاب الجمل، محمود حافظ، محمد رضوان، والفيلم من تأليف وإخراج خالد يوسف، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية بكر الإسكندراني الذي يمر بالكثير من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقوم بالسفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وعندما يعود بعد تحقيق ذاته تعود إليه الصراعات لتطارده مجددًا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock