فنًٌ

عصابة عظيمة - إسعاد يونس تنتهي من تصوير فيلمها الجديد

عصابة عظيمة – إسعاد يونس تنتهي من تصوير فيلمها الجديد

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شاركت الفنانة القديرة إسعاد يونس متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام“ فيديو انتهاء تصوير فيلمها الجديد عصابه عظيمه معلقه قائلة:”علي خيره الله … فركش عصابة عظيمه“

يدور الفيلم في إطار كوميدي ساخر حيث تجسد إسعاد يونس شخصية سيدة كفيفة تدعي ”عظيمة” لديها مهارات خاصة بالشعور بكل شئ حولها كما تسعي لتجميع عصابة مكونه من 7 أفراد لأستيراد أموال أبنها الذي تم النصب عليه من أحدي العصابات الخطيره ونتيجه لذلك تم الحجز علي منزلها بالإجبار كما تتميز تلك العصابة المجمعة بأن كلاً منهم لديه قدرات تميزه عن الآخر.

يشارك في فيلم ”عصابة عظيمة“ كوكبه من النجوم أبرزهم: إسعاد يونس، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، كريم عفيفي، محمد ثروت، رنا رئيس، عارفة عبد الرسول، أحمد عزمي، ابراهيم السمان، لوسيندا سليمان وآخرون … والعمل من إخراج وائل حسان وتأليف هاجر الإبياري ومن إنتاج شركه نهضة مصر للسينما.

تعرف أيضاً على- طرح أغنية روح الروح لمسار إجباري

فيلم عصابة عظيمة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس في السينما فيلم “200 جنية“ حيث يدور الفيلم في إطار درامي حزين حول مبلغ 200 جنية يتم تداولها بين طبقات أجتماعية مختلفة.

فيلم 200 جنية

وشارك في الفيلم العديد من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، ليلي علوي، مي سليم، دينا فؤاد، ملك قوره وآخرون.
فيلم “200 جنية” من إخراج محمد أمين وتأليف أحمد عبدالله.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock