فنًٌ

عزيز مرقة يستعرض موسيقاه الخاصة للمرة الأولى بمهرجان القلعة – تفاصيل

عزيز مرقة يستعرض موسيقاه الخاصة للمرة الأولى بمهرجان القلعة – تفاصيل

كتبت:- رحمة خيامي

إنتهى اليوم آخر ليالي فعاليات الدورة 31 المقيمة لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء وهى الليلة الثامنة والتى أحياها المطرب الأردني عزيز مرقة، والمهرجان يمر بين مصر والأردن ومنظم من قَبل الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا.

حضر حشد من جمهور المطرب المتألق دائمًا عزيز مرقة في حفلة الغنائي الأول في مهرجان قلعة صلاح الدين وأمتع الجمهور بصوته العذب بمجموعة غنائية من أعماله الخاصة وهم: ضلك أبكي، بنت الناس، مين قال لك، مافي منك، وين ما تكوني، يا باي،الله غالب.

عزيز مرقة يستعرض موسيقاه الخاصة للمرة الأولى بمهرجان القلعة - تفاصيل
عزيز مرقة يستعرض موسيقاه الخاصة للمرة الأولى بمهرجان القلعة – تفاصيل

وأستعرض عزيز مرقة قدراته الفنية والغنائية وعزفه على الآلات خلال الحفل حيث قام بمزج عدة أنماط موسيقية معًا وهم الجاز، الروك، العربية، ثم أطلق عليها إسم “الراز”، وتناول فيهم قضايا مهمة تخص المجتمع.

تعرف أيضاً علي – محمود العسيلي: نفاذ تذاكر الحفل بهذا الشكل حاجة تثلج القلب

أثار الفنان الوسيم بسبب عزوبيته الجدل مؤخرًا بسبب استمرار ظهوره مع الإعلامية لينا الطهطاوي منذ ظهورها في برنامج “The blind date” ثم نُشر فيديو لهما يرقصان معًا والذي سبب في شيوع إشاعات بإرتبطهما ولكن أتضح أنه مقطع من فيديو كليب أغنية عزيز الجديدة “مجنناني”، وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب عزيز مرقة هى أغنية تحمل عنوان “لا تزعل مني” والتي وصفها منذ الإعلان عنها بأنها أغرب أغنية قام بكتبتها خلال مسيرته، وعلق الجمهور على ذلك بأنهم يبيحوا له فعل أي شئ يريده وهم سوف يستمعوا له.

طُرحت أغنية “لا تزعل مني” عبر قناته الخاصة على يوتيوب وجميع المنصات الرقمية الموسيقية الخاصة بحساباته الشخصية وحققت نجاح جماهيري واسع، وتعاون عزيز مرقة في الأغنية مع الملحن والمؤلف لؤي حجازين.

تحمل أغنية “لا تزعل مني” معاني الأسى والألم على الذات حيث تتحدث عن المرء الذي يرى أحلامه تتلاشي أمامه ولا يستطيع الإلحاق بها ونفس الوقت لا يستطيع تحمل الألم الذي تسببه.

جاءت كلمات الأغنية كالتالي:
“أَنَا يالي زِيّ كُلُّ النَّاسِ بِعَيْش أَحْلَام وهالايام عَمّ تَقَع مِنِّي وَاه لَو تُعْرَف أَي شَيّ عَنِّي آخَر هاليل بينهد هالحيل وَأَيَّهَا السَّيْل لَا تزعل مِنِّي خليني أَنَا أَحْكِي بِحَرْقِه قَلْب لِأَنَّهُ آخِرُ هَمِّي يَمُرَّ الْوَقْتُ هاليوم حاسس وَقَلْبِي الْعَالِم ضِدِّي قُدَّامِي هالاحلام عُمَّال بِتَعَدِّي كُلَّ يَوْمٍ كُلَّ يَوْمٍ”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock