فنًٌ

عزيز مرقة يحيي حفلاً في مهرجان القلعة لأول مرة

عزيز مرقة يحيي حفلاً في مهرجان القلعة لأول مرة

كتبت: ملك محمد كيلاني

سيحيي المطرب عزيز مرقة اليوم أول حفلة له في مهرجان القلعة حيث أنه لم يشارك في أي مهرجان من قبل .. حيث يقدم عزيز اليوم مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة.

يستعد الفنان الأردني عزيز مرقه لإحياء حفل غنائي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا على مسرح القلعة ضمن فعاليات الدورة 31 من هذا المهرجان .. وذلك بإشراف دار الاوبرا المصرية برئاسة الأستاذ خالد داغر

ومن أهم وأشهر أغاني المطرب الأردني عزيز مرقة مجنناني، مين قالك، ما في منك، بحبك للسما، بنت الناس، بنت قويه، يا باي، ضلك ابكي.

عزيز مرقة يحيي حفلاً في مهرجان القلعة لأول مرة

ويذكر أن تذاكر مهرجان هذا الحفل 60 جنيها للتذكرة الواحدة والذي تختلف عن باقي الدورات الماضية حيث كانت تتراوح ما بين المجاني حتى 20 جنيها .. ويمكن للفرد الواحد حجز أكثر من تذكره حتى يكون معه أفراد أسرته وأصدقائه.

وأيضا تقدم في هذا الحفل في تمام الساعة الثامنة عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وفرقتها حفلا يتضمن بانوراما من الألحان الغربية والعربية .. التي أعيد توزيعها من جديد لتناسب آلة الماريمبا منها أغاني أكذب عليك، أنت عمري، شط إسكندرية .. الدنيا ريشه في هوا، بتونس بيك، أشكي لمين، الحلوة دي، البخيل وأنا، ديسباسيتو، حارة السقايين.

تعرف ايضاً علي..مهرجان القلعه – أحمد جمال ومصطفي شوقي يشعلان الأجواء بحماس

أعلن عزيز مرقه منذ فترة عن البوستر الدعائي لحفل غنائي بـ سيتي سنتر ألماظة بالقاهرة وذلك كان يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023 .. وروج عن هذا الحفل معبرا عن اشتياقه وحماسه للجمهور.

ويذكر أن من آخر أعمال المطرب عزيز مرقة هي أغنية “مجنناني” والذي طرحت عبر قناته على اليوتيوب .. حيث تم تصوير هذا الفيديو كليب في قرية بإحدى المدن الساحلية في مصر وكانت لينا الطهطاوي في هذا الفيديو .. وذلك بعد الإشاعات حول ارتباطهما وكانت الأغنية من ألحان عزيز مرقة .. وكلمات محمد شافعي، والكليب من إخراج إسلام هشام.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock