فنًٌ

عرض مسلسل برغم القانون و تيتا زوزو منتصف أكتوبر المقبل

 

كتبت آية محمد جمال

يستعد عدد من النجوم للمنافسة في موسم الدراما الشتوي بأعمالهم الدرامية الجديدة التي بدأ تصويرها، حيث أنه سيتم عرض مسلسلي برغم القانون لـ إيمان العاصي وتيتا زوزو بطولة إسعاد يونس منتصف أكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً….

عرض مسلسل برغم القانون و تيتا زوزو منتصف أكتوبر المقبل

مسلسل برغم القانون

تستعد الفنانة ايمان العاصى لتقديم مسلسل “رغم القانون” الذي يعد أولى بطولاتها الدرامية المطلقة، ويتكون العمل من 30 حلقة، ومن نوعية أعمال الـ Off Season، وتقدم خلال العمل شخصية زوجة هاني عادل، فيما تظهر رحاب الجمل بدور زوجة وليد فواز خلال الأحداث، ويشارك في بطولته محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمي، محمد القس، فرح يوسف، عايدة رياض، جوري بكر، حمزة العيلي، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مسلسل جعفر العمدة

وعلى نفس السياق كان اخر اعمال ايمان العاصى مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وتصدر تريندات السوشيال ميديا طوال أيام الشهر الكريم.

والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول رجل يبحث عن نجله المختفي منذ 19 عامًا، مما يدخله في العديد من الأزمات والصراعات مع تتابع الأحداث، وشارك في بطولته زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، وأحمد فهيم، وكان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

شاهد أيضاً….

إيمان العاصي في السينما

وعلى جانب آخر تنتظر إيمان العاصي تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم في عز الضهر مع مينا مسعود، والذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، ويشارك في بطولته شيرين رضا، ميرنا نور الدين، محمود حجازي، محمود البزاوي، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، محمد عز، وكريم سرور، والعمل من اخراج مرقس عادل.

مسلسل تيتا زوزو

وتستعد أيضا الفنانة إسعاد يونس لعرض مسلسلها الجديد “تيتا زوزو”، التى تنافس به خلال أعمال off season، وتقوم بدور خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو شخصية وكيل وزارة الزراعة، يدور في إطار اجتماعي لايت، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إيمان يوسف، ومجدي بدر، وعدد من الأطفال، والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز ومن إخراج شيرين عادل.

إسعاد يونس ضيف شرف إنترفيو

وعلى جانب آخر تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس انها شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل “كامل العدد” بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوى.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock