مشاهير

عبير صبري تنشر أحدث إطلالتها من برنامج كلمة أخيرة

عبير صبري تنشر أحدث إطلالتها من برنامج كلمة أخيرة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شاركت الفنانة عبير صبري أحدث إطلالة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. حيث شاركت مجموعة من الصور من لقائها الأخير ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي للحديث عن أحدث أعمالها الفنية بجانب صناع العمل .. وظهرت مرتدية بدلة كاملة تتزين بالورد الأحمر الذي أبرز جمالها وعلقت عبير صبري قائلة:- “هو في أحلي من الورد؟”.

وجاءت تعليقات الجمهور علي صورها كالتالي:-“أحلي وأحده، أنتي الورده، أجمل فنانة، البرنسيسة”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبري فيلم “ليلة العيد” .. حيث يدور في إطار درامي مؤثر حول قضايا المرأة وما تعانيه في المجتمع .. من العنف الجسدي والقهر الزوجي وقتل طموح المرأه.

ويشارك في الفيلم كوكبة من النجوم أبرزهم:يسرا، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، مايان السيد، محمود حافظ .. ريهام عبد الغفور وآخرون .. والعمل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبدالله.

وفي عالم الدراما شاركت الفنانة عبير صبرى في مسلسل “حدوتة منسية” الذي يعرض حالياً علي قنوات cbc .. يدور المسلسل في إطار تشويقي أجتماعي حول سيدة لديها خمس أبناء يتصارعون علي أخذ الميراث .. وتتصاعد الأحداث بينهم في إطار ملئ بالتشويق والإثارة.

تعرف أيضًا على – غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أخر إطلالة لها والجمهور يتفاعل معها

يشارك في بطولة العمل العديد من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، طارق صبري، محمود حجازي، ريم سامي، نانسي صلاح، دعاء حكم، هلا السعيد .. هشام أسماعيل، أحمد فهيم، أحمد صيام، مصطفي منصور، رجوي حامد، حسن عبدالله، عبير منير، أمير صلاح الدين، محمد لطفي شاهين وآخرون
.. العمل من إخراج محمد محي الدين وتأليف محمود حمدان.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock