مشاهير

عبد الله دياب يثير الشكوك حول هوية تووليت والجمهور يحسم شخصيته ب3 أدلة

كتبت : شهد محمد

عبد الله دياب يثير الجدل علي السوشيال ميديا

نشر عبر حسابه على الانستجرام نجل الفنان عمرو دياب عبد الله دياب صور أثناء تواجده في الساحل الشمالي هو ما أثار العديد من الكهنات حول حقيقة كونه تووليت، وخاصة مع اقتراب موعد حفل تووليت في مهرجان العلمين مع فريق كاريوكي يوم الجمعة 23 أغسطس المقبل على مسرح يو أرالعينا.

عبد الله دياب

واتسعت حالة الجدل التي ربطها الجمهور ب عبد الله دياب حول حقيقة هوية تووليت على منصات التواصل الاجتماعي وجاء من بينها ” هيطلع عبد الله دياب يا جدعان اقتنعت خلاص ” ” عبد الله دياب هو تووليت ” ” هو ابن عمرو دياب فعلا ” ” 90% هيطلع عبد الله دياب ” .

يعتبر تووليت الذي يخفي هويته بقناع هو عبد الله دياب من أبرز الأسماء التي يربط بينها وبعد طرحه ألبوم غنائي تصدر المشهد الغنائي خلال الفترة الماضية

تعرف أيضاً علي..مي حلمي: محمد صلاح سوسة ولازم يعمل حركة تقلب السوشيال ميديا

حيث يضم ألبومه العديد من الاغاني التي حازت على إعجاب الجمهور حيث تواجدت أغنيته على قائمة مجلة بيلبورد هوت ضمن 100 للأغاني الأكثر استماعا باغنيتي حبيبي ليه و ما تيجي أعدي عليكي احتلتا المرتبتين الثانية والثالثة.

هناك مؤشرات اعتمد عليها الجمهور في الربط بين تووليت وعبدالله دياب من بينهما التشابه الجسدي الكبير بينهما ودخول عبد الله دياب مجال الغناء وتقديم أعمال غنائية مايو الماضي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock