مشاهير

عايدة الأيوبي في زيارة لأطفال مستشفى “الناس” باللعب وتوزيع الهدايا

عايدة الأيوبي في زيارة لأطفال مستشفى “الناس” باللعب وتوزيع الهدايا

كتبت:- ملك محمد كيلاني

قامت الفنانة عايدة الأيوبي بزيارة مستشفى “الناس” لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي بالمجان حيث حرصت على تقديم الدعم النفسي للمرضى ورسم البسمة على وجوههم.

قامت عايدة الأيوبي خلال زيارتها في مستشفى “الناس” بزيارة عدد كبير من الأقسام الخدمية أبرزها وحدة التحكم المتطورة، والمطبخ الحاصل على شهادة الأيزو في جودة الغذاء.

والجدير بالذكر أن الفنانة عايدة الأيوبي قامت باللعب مع الأطفال في الغرفه المخصصه للألعاب والترفيه أثناء رحلة علاجهم، وقامت أيضًا بتوزيع هدايا على المرضى في غرف الإقامة، وأيضًا العيادات الخارجيه، والتقطت معهم بعض الصور التذكارية برفقة الفريق الطبي، وفريق التمريض مؤكدة على حرصها على التواجد بين الأطفال، وقامت أيضًا بالغناء لتعطي دافع وأمل للمرضى.

عايدة الأيوبي في زيارة لأطفال مستشفى "الناس" باللعب وتوزيع الهدايا
عايدة الأيوبي في زيارة لأطفال مستشفى “الناس” باللعب وتوزيع الهدايا

تعرف أيضاً علي – موعد عرض برنامج «نور» للداعية مصطفى حسني

بالإضافه إلى أن مستشفى “الناس” غير هادفة للربح على الإطلاق منذ افتتاحها في عام 2019، قامت بما يقرب من 303.322 خدمه طبية لـ 9.860 مريض ما بين قسطرة، وخدمات تشخيصية، وجراحات وزيارات للعيادات الخارجية بجودة عالية لجميع المرضى من جميع أنحاء مصر، حيث أن مستشفى “الناس” تفتح أبوابها لكل مرضى القلب، والجهاز الهضمي وتقوم بعلاجهم بأحدث الطرق الطبية.

مستشفى “الناس” لديها واحدة من أحدث الغرف بنظام الـ HYBRID، وهي وحدة القسطرة، وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وأيضًا يمكن تحويلها من عمليات قلب مفتوح إلى قسطرة أو العكس حسب حالة المريض، حيث قامت الفنانة عايدة الأيوبي بزيارة هذه الغرفه.

قامت عايده الأيوبي بالمشاركة مؤخرًا في فيلم “5 جولات” الذي كان من بطولة نور النبوي، ماجد المصري، آدم شرقاوي، الراحل مصطفى درويش، داليا شوقي، لطيفة فهمي، مطرب الراب أرسينك، وكان من إخراج مازن اشرف، حوار وسيناريو محمد عبد المعطي.

قامت عايدة الأيوبي خلال مسيرتها الغنائية بالعديد من الأغاني، ثم اعتزلت لفترة ثم رجعت بألبوم ديني عام 2009، ثم عادت مرة ثانية بعد ثورة يناير مقدمة أغنية بعنوان “بحبك يا بلادي” من ألحانها وكلماتها.

يذكر أن عيد الايوبي شاركت العديد من الشعراء والمطربين على مدار مسيرتها الغنائية منهم الملحن صلاح الشرنوبي، المطرب هشام عباس، الشاعر خالد الشيباني، وفرقة كايروكي، والشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock