مشاهير

عاجل – شيرين عبدالوهاب تعلن حقيقة إنفصالها عن حسام حبيب

عاجل – شيرين عبدالوهاب تعلن حقيقة إنفصالها عن حسام حبيب

كتبت: رحمة خيامي

أعلنت النجمة الشهيرة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، ونقلت عبد الوهاب، في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC، خبر طلاقهما بطريقة ودية، مؤكدة على عدم وجود خلاف واتفاق بينهما.

وطمأنت الجمهور قائلة: “إن الانفصال تم بهدوء وبرضا الطرفين، طلاق حضاري وبدون مشاكل، وأنا بخير وهو بخير”.

عقدا الزوجان قرانهما في البداية في أبريل 2018 في حفل حميم حضره أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، على الرغم من ظهور تقارير عن صراعات طوال فترة زواجهما.

عاجل – شيرين عبدالوهاب تعلن حقيقة إنفصالها عن حسام حبيب

والجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب سبق أن انفصلت عن حسام حبيب في ديسمبر 2021، بعد ثلاث سنوات فقط من زواجهما الأولي، وكانت وقتها قد أعلنت الانفصال بشكل رسمي عبر بيان رسمي عبر موقع تويتر، مؤكدة أن فراقهما اتسم بالهدوء وعدم وجود خلافات.

تعرف أيضاً علي..بكلمات مؤثرة هكذا احتفلت رضوى الشربيني بيوم ميلاد ابنتها

مرت علاقتهما بفترة مضطربة من الاضطراب والاتهامات المتبادلة بعد طلاقهما الأول، وبعد ذلك تم التصالح بين الزوجين وتزوجا مرة أخرى في نوفمبر 2022، وسط تعافي شيرين من الإدمان، وتدخل خلال ذلك شقيقها محمد عبد الوهاب لبدء علاجها، وقف حسام بثبات إلى جانبها خلال هذه الفترة الصعبة، وتم لم شملهما بعد خروجها من المستشفى.

يسلط الإعلان العلني عن إنفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الضوء على تعقيدات حياتهما الشخصية والمرونة التي أظهراها في اجتياز النجاحات والإخفاقات في علاقتهما.

وعلى الرغم من أن مساراتهما تباينت مرة أخرى، فقد أعرب الطرفان عن التزامهما بحل متناغم ومحترم، مما يعكس اهتمامهما المتبادل ومراعاة بعضهما البعض.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock