مشاهير

عاجل – حذف أغنية ويجز ” كدا كدا ” من اليوتيوب

عاجل – حذف أغنية ويجز ” كدا كدا ” من اليوتيوب

كتبت:- شهد خالد زكي

تفاجئ الجمهور بحذف أغنية “كده كده” لمغني الراب المصري ويجز، ولم تكشف إدارة يوتيوب أو ويجز عن السبب حتى الآن، ولكن تداول بعض الأشخاص أن سبب حذف الأغنية خلاف على حقوق الملكية.

طرح ويجز الأغنية قبل حوالي ٤ سنوات، وانتشرت الأغنية بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرحها، ولاقت إعجاب جماهيره ومحبيه، بالإضافة إلى أنها حققت عددًا كبيرًا من المشاهدات عبر مواقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

قدم ويجز مؤخرًا لجماهيره أغنية “الدنيا أيه”، والتي تصدرت تريند على اليوتيوب وعبر مواقع التواصل الإجتماعي أيضًا، حيث أقتربت الأغنية من تحقيق ٣ مليون مشاهدة، وهي من كلمات ويجز.

والجدير بالذكر أن ويجز شارك في مسلسل “بيمبو” وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا في عالم الفن والتمثيل، والعمل من بطولة أحمد مالك، هدي المفتي، ويجز، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم رزان المغربي، وتأليف محمد أديب، وإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.

تعرف أيضاً علي – تعرف على الحالة الصحية لـ عفروتو

عاجل – حذف أغنية ويجز ” كدا كدا ” من اليوتيوب

تدور أحداث العمل في إطار إجتماعي حول مجموعة شباب يتورطون في بعض المشاكل، وينتج عن ذلك بعض المواقف الكوميدية، وظهر ويجز كممثل فقط لم يقم بغناء أي أغنية خلال العمل.

وفي سياق أخر يستعد ويجز لتقديم جولة غنائية عالمية في الفترة المقبلة، كما إنه متحمس للمشاركة في عمل درامي آخر ولكنه لم يختار عملًا معينًا بعد، بإضافة إلى أن التجربة تحتاج إلى وقت كبير.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock