فنًٌ

عائشة بن أحمد تودع مسلسل روحي فيك

عائشة بن أحمد تودع مسلسل روحي فيك

كتبت:- بسنت علي

نشرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بوست عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، تودع مسلسلها “روحي فيك” وقالت:“الليلة الحلقة العاشرة والأخيرة من روحي فيك”.

حكاية” روحي فيك” من الحكايات التي عُرضت من مسلسل “55 مشكلة حب” .. وكل حكاية تتكون من 10 حلقات، عرض مؤخراً حكاية “عيشها بفرحة” للفنانة هبة مجدي والفنان هاني عادل .. حكاية ما تيجي نشوف.

وتدور حكاية روحي فيك في إطار رعب وإثارة حول “سحر” مهندسة الديكور التي تواجه مشكلات بسبب شخصيتها.

تعرف أيضاً على- بمشهد من مسلسل حكاية كاملة – آية سماحة توعي جمهورها بمرض البوليميا

مسلسل روحي فيك

شارك في المسلسل بجانب الفنانة عائشة بن أحمد، فراس سعيد، نور محمود، محمد الكيلاني، سمر مرسي، هلا السعيد، وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف أحمد عثمان واقتباساً من مصطفى محمود صاحب كتاب 55 مشكلة حب .. إخراج محمد لطفي، مساعد مخرج ثاني عبدالله فوزي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مسلسل بعنوان “مذكرات زوج” .. والذي عرض في السباق الرمضاني عام 2023 .. وقامت عائشة بتجسيد شخصية “شيرين” .. تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي حول النزاعات الزوجية والعائلية، المسلسل مقتبس من رواية المؤلف أحمد بهجت .. المؤلف محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادي.

مسلسل مذكرات زوج

شارك في المسلسل مجموعة من الفنانين أبرزهم: طارق لطفي، سارة الشامي، خالد الصاوي، عمر الشناوي، محمد مرزبان، هناء الشوربجي، وغيرهم من الفنانين.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock