فنًٌ

عائشة بن أحمد تنشر أول بوستر تشويقي لعملها الجديد روحي فيك

عائشة بن أحمد تنشر أول بوستر تشويقي لعملها الجديد روحي فيك

كتبت:- بسنت صادق

نشرت الفنانة “عائشة بن أحمد” عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام” بوستر تشويقي لعملها الجديد “روحي فيك” عن مسلسل “55 مشكلة حب” .. وظهرت ف البوستر مرتديه فستان أبيض بسيط وتقف أمام مرايا .. ومن المقرر عرض المسلسل الأحد المقبل على قناة ON.

وشارك في بطوله حكاية “روحي فيك” بالتعاون مع عائشة بن أحمد العديد من الفنانين .. ومنهم نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج محمد لطفي.

مسلسل روحي فيك

ويذكر أن مسلسل “55 مشكلة حب” مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للدكتور ” مصطفى محمود” وهو يتناول العديد من مشاكل الحب المعاصرة .. وعرضها على هيئة حكايات، بشرط أن لكل حكاية 10 حلقات .. وفريق عمل مختلف من نجوم وتأليف وإخراج ، ويتولى الإشراف العام على الكتابة السيناريست عمرو محمود ياسين .. ويتولى الإشراف العام على الإخراج عصام ناصر.

تعرف أيضاً على- أحمد رزق يتعاقد على مسلسل بيت الرفاعي

والجدير بالذكر أن الفنانة “عائشه بن أحمد” شاركت في مسلسل “مذكرات زوج” في موسم رمضان الماضي .. بالتعاون مع الفنان “طارق لطفي” ونخبة من نجوم الفن ومنهم خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، عمر الشناوي، سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب .. والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ، وإخراج تامر نادي.

مسلسل مذكرات زوج

حيث تدور أحداث المسلسل حول المشاكل الزوجية الذي يعاني منها معظم الأزواج في منتصف العمر .. في إطار اجتماعي لايت.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock