فنًٌ

عائشة بن أحمد بطلة حكاية روحي فيك من مسلسل “55 مشكلة حب”

عائشة بن أحمد بطلة حكاية روحي فيك من مسلسل “55 مشكلة حب”

كتبت: يوأنا ملاك

تعاقدت الفنانة عائشة بن أحمد علي بطولة حكاية “روحي فيك” من مسلسل “٥٥ مشكلة حب”، وتتكون الحكاية من ١٠ حلقات فقط، وهو من إخراج عصام نصار وتأليف محمد عثمان، وسيتم تحديد موعد بدء التصوير خلال الفترة القادمة بعد الإنتهاء من التعاقد مع كل الفنانين ومن التجهيزات.

وأعلن صناع العمل عن بدء أولى حكايات المسلسل على شبكة قنوات أون يوم ٢٤ سبتمبر الجاري، والتي تحمل اسم الفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، وطرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائي للحكاية.

أما عن المسلسل فهو مأخوذ من كتاب بنفس الاسم للدكتور مصطفى محمود، وهو من إنتاج أحمد عبد العاطي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وتحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويتكون من 40 حلقة تحتوي على 4 حكايات، فتكون كل حكاية عبارة عن 10 حلقات على مدار أسبوعين.

عائشة بن أحمد بطلة حكاية روحي فيك من مسلسل “55 مشكلة حب”

تعرف أيضاً علي – “القاهرة مكة” يجمع بين مني ذكي ومحمد هنيدي وأحمد صلاح السعدني لأول مرة

ويتناول المسلسل مشاكل الحب بشكل عصري بين الأم والأب والأبناء، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشكلات، على أن تكون كل مشكلة 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج حتي في النجوم المشاركين في البطولة، أما السيناريست عمرو ياسين يشرف بشكل عام على الكتابة، والمخرج عصام نصار يشرف بشكل عام على الإخراج.

وعلى الجانب الآخر فأخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد كان مسلسل مذكرات زوج الذي عرض في موسم رمضان 2023 وكان عبارة عن 15 حلقة فقط، وكان من بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، إدوارد، سارة الشامي، سما ابراهيم، فدوي عابد، حازم إيهاب، جيهان الشماشرجي، هناء الشوربجي، مأخوذ من رواية أحمد بهجت، إخراج تامر نادي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إنتاج آروما لتامر مرتضي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock