فنًٌ

ظهور مميز لمحمد نجاتي في "الحشاشين" .. ومحاولة فاشلة لقتل حسن الصباح

كتبت: رحمة خيامي

يؤدي الفنان الشهير محمد نجاتي دور سراج الدين في الحلقة 19 من مسلسل “الحشاشين”، مجسدًا شخصية ابن أمير سلجوقي، يدخل قلعة آلموت للقاء حسن الصباح (كريم عبد العزيز) ويبدي إعجابه بعمله وتعاليمه.

الحقيقة قبل الخداع: حوار حسن الصباح الاستفزازي

ضمن أحداث الحلقة 19 من مسلسل «الحشاشين»، يشارك حسن الصباح (كريم عبد العزيز) رؤى مؤثرة مع سراج الدين، مؤكدًا على ندرة الحق وقوته مقارنة بالباطل، بغض النظر عن المظاهر الخادعة ومناصب السلطة المتلاعبة.

اختبارات التلاعب والولاء الاستراتيجي لحسن الصباح

في لحظة محورية، يكلف حسن الصباح سراج الدين بمهمة سرية، ويطلب منه العمل كحامي غير مرئي إلى جانب السلطان بركيارق، مما يضمن الولاء والقرب من الحاكم، ومع ذلك، عندما تتعرض حياة الصباح الشخصية للتهديد، فإن بصيرته ويقظته الشديدة تلعب دورًا.

تعرف أيضًا على- نور إيهاب تشارك كواليس مسلسل صدفة رمضان 2024

حسن الصباح يكشف مخطط خيانة زوجته دنيا زاد

تتحول الأحداث بشكل دراماتيكي عندما تحاول دنيا زاد إيذاء زوجها حسن الصباح بطعام مسموم انتقاما لمقتل ابنها، وعلى الرغم من خيانتها، إلا إن رؤية الصباح استطاعت أن تنقذه

حسن الصباح يخطط لـ مؤامرة ضد يحيى

يتنقل حسن الصباح بين تعقيدات ديناميكيات النفوذ والقيادة، خاصة مع الشاب المعروف باسم يحيى، “ابن المؤذن” وبينما يشكك “الصباح” في نوايا “يحيى”، يجد في الشاب دسائس وإمكانات، تبلغ ذروتها في التدخل والتوجيه الاستراتيجي.

تفاصيل مسلسل الحشاشين رمضان 2024

يتطرق مسلسل “الحشاشين” إلى بلاد فارس في القرن الحادي عشر، ويصور أساس جماعة “الفدائيين” الموالية لحسن الصباح، الملتزمة بالعقيدة الإسماعيلية والتي لا تعرف الخوف في سعيها لتحقيق العدالة.
مع طاقم الممثلين المتميزين بما في ذلك كريم عبد العزيز وغيره من الفنانين الموهوبين، تدور أحداث المسلسل تحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock