مشاهير

ظهور مثير لأسما شريف منير بعد الحلاقة على الزيرو..

ظهور مثير لأسما شريف منير بعد الحلاقة على الزيرو.. فيديو

كتبت: ملك محمد كيلاني

قامت الفنانه أسما شريف منير بنشر صور وفيديوهات في البحر عبر حسابها الرسمي على إنستجرام .. بصحبه ابنتها أثناء تأديتهم للإجازة الصيفية خلال الساعات الماضية، حيث ظهرت مرتدية ملابس البحر .. وهي عبارة عن مايوه أسود، حيث ظهرت هي وابنتها على إحدى شواطئ الساحل الشمالي يلعبون سويًا.

نشرت عدد من الصور عبر حسابها الخاص معلقه “بيبي أنا لا أسعى إلى التحقق من صحة الخاص بك”.

ظهور مثير لأسما شريف منير بعد الحلاقة على الزيرو..

وذلك بعد نشر فيديو لها أثناء حلاقة شعرها، وصبغته باللون الأصفر، وذلك على منصة الإنستجرام أيضًا، بعد تعرضها لحالة شديدة من الهجوم.

وضحت أسما شريف منير أنها عانت بسبب إصابتها بالغدة، وهذا الأمر أثر على صحة شعرها ونموه، وهذا ما جعلها تفكر في هذه الخطوة .. وهي حلاقة شعرها حتى ينمو بطبيعته من جديد، وأن هذا القرار انفعالي جدًا ولحظي، ولكنها لم تندم عليه وأن ليس من غرضها التريند، ولكنها على علم بأن هذا سيحدث وستكون تريند.

تابعنا أيضاًَ من هنا.. سارة زكريا تخضع للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين

وحرصت على حضور مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية المُقام في مدينة العلمين الجديدة، وظهرت فيه لأول مرة بعدما أقدمت على حلق شعرها وظهرت بإطلالة ومكياج جريء.

ظهر شريف منير في فيديو، وقال فيه أنه لا يمكن أن يسيء لابنته لينال رضي المتابعين، وأن اللوك نال إعجابه جدا ومن وجهة نظره أن كل التعليقات على ابنته هي مجرد ضجة ودوشه على الفاضي، وأنها غير مخطئة في شيء إطلاقًا.

تاعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock