فنًٌ

ظافر العابدين: أتمنى تقديم شخصية ابن خلدون

ظافر العابدين: أتمنى تقديم شخصية ابن خلدون

كتبت: شهد خالد

صرح الفنان ظافر العابدين عن الشخصية التي يتمنى تجسيدها في مجال الفن حيث قال إنه يريد أن يجسد شخصية العالم الشهير ابن خلدون لأنه ساهم في تطوير المجتمع بشكل كبير.

وقال ظافر خلال لقائه في برنامج “عيشها بإنرجي” مع وائل منصور ومنة عامر .. والذي يتم إذاعته على راديو “إنرجي”: “أتمني تقديم عمل تاريخي سواء شخصية أو حقبة تاريخية معينة”.

وتحدث عن مشاركته في أعمال بلهجات عربية مختلفة .. حيث قال إنه يشعر بحب تلك الأعمال لأنها تجعل لديه شغفًا بالتعلم المستمر واكتساب ثقافات جديدة.

وتطرق للحديث عن فيلمه الجديد “أنف وثلاث عيون”، وعن التشابه بينه وبين الفيلم الذي تم تقديمه من قبل .. قائلًا: “الفيلم الحالي الذي يعرض في دور العرض مختلف، على الرغم من أنها نفس الشخصيات ولكن هناك اختلاف في تناول الواقع والمجتمع”.

فيلم أنف وثلاث عيون

وأضاف: “لم أفكر في المقارنة بين العمل وبين الفيلم القديم .. فالوقت مختلف، والممثلين”.

تعرف أيضاً على- الفنان أحمد حلمي يشارك في موسم الرياض بمسرحية تيت

وفيما يتعلق بالفرق بين العمل في الوطن العربي ومشاركته في عدد من الأعمال الأجنبية، قال: “التمثيل في الأفلام الغير عربية يكون صعبًا .. لأن الفنان عليه أن يكون فاهمًا جيدًا للمجتمع الذي سيعرض الفيلم فيه”.

وقال العابدين: “في كثير من الأعمال الغير عربية والتي شاركت فيها قمت بتغيير بعض الأمور في السيناريو أو طريقة الشخصية” .. وتحدث عن تجربة الإخراج التي قدمها، وقال إنها تجربة ممتعة.

وعلق على المسلسلات التي تكون أكثر من 30 حلقة، قائلًا: “سوق الفن كبير ويسمح إنه يكون فيه مسلسلات 90 حلقة أو أكثر .. فلماذا نضع حدود للفن خاصة أن في مسلسلات موسم زي مسلسلات رمضان”.

وأنهي حديثه عن السوشيال ميديا مشيرًا أنه حريص على إبعاد حياته الخاصة عن السوشيال ميديا .. وأضاف أنه يستعد لعملين في أمريكا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock