فنًٌ

طوفان الأقصي - نجوم الفن يدعمون القضيه الفلسطينيه

طوفان الأقصي – نجوم الفن يدعمون القضيه الفلسطينيه

كتبت:- كارولين نبيل فخري

تفاعل العديد من النجوم مع انتفاضة الشعب الفلسطيني والعمليه التي قامت بتنفيذها حركه حماس اليوم نتيجه لذلك .. وقع العديد من قوات الاحتلال في الأسر والكثير من الإصابات.

والجدير بالذكر تفاعل العديد من كبار الفنانين تجاه القضية الفلسطينية أبرزهم الفنان ” كريم عبد العزيز” .. حيث نشر علي حسابه الرسمي ” تويتر” دعمه للشباب الفلسطيني قائلا : أن يحفظ الله شعب فلسطين الابطال.

كما شارك أيضا الفنان “محمد هنيدي” .. بصوره للمسجد الاقصي عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” يعبر عن دعمه الشديد قائلاً إن مازال في القصه باقيه وأن فلسطين ستظل عربية.

تعرف ايضا على .. كريم فهمي يشارك جمهوره بالتريلر الرسمي لحكاية “قرض شخصي”

وبدعوات الانتصار كتب المخرج ” معتز التوني” علي حسابه الرسمي “إنستجرام” قائلا إنه يتمني النصر من الله مصاحبه بصوره للمسجد الأقصي.

وبأيه من القرآن الكريم شارك الفنان “أكرم حسني” التضامن مع القضية الفلسطينية حيث نشر صوره للعلم الفلسطيني علي حسابه الرسمي “إنستجرام” متشاهداً بأيه من القرآن الكريم : كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ.

وفي سياق متصل أضافت “ياسمين الخطيب” صوره للعلم الفلسطيني على حسابها الرسمي “إنستجرام” قائله أن فلسطين سوف تتحرر.

كما أضاف منذ دقائق الفنان الاردني “إياد نصار” صورة للمسجد الاقصي عبر حسابه الرسمي “إنستجرام” واستشهد بأيه من القرآن الكريم: إن نصر الله قريب.

تابعنا ايضا على ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock