مشاهير

طه دسوقي يُعبر عن سعادته من حفل دبي

طه دسوقي يُعبر عن سعادته من حفل دبي

كتبت:- يوأنا ملاك

أعرب الفنان طه دسوقي عن سعادته بحفل دبي الذي أنطلق أمس .. حيث نشر دسوقي عدة صور من الحفل عير حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلق قائلًا: “من الحفلة اللي انبسطنا فيها جدًا في دبي بحضوركم .. شكرًا للي حضر .. أسفين للي ملحقش تذاكر”.

طه دسوقي يُعبر عن سعادته من حفل دبي

عروض ذا ايليت ستاند اب كوميدي

ونشرت الصفحة الخاصة بذا ايليت ستاند اب كوميدي بعض الصور من الحفل الأول لها في دبي .. وعلقت قائلة: “أول عروض ذا ايليت ستاند اب كوميدي في دبي كامل العدد .. شكرًا لكل جمهورنا”.

طه دسوقي يُعبر عن سعادته من حفل دبي

وهي فرقة تجمع عدد من ألمع نجوم الستاند اب كوميدي في الوطن العربي ومصر .. وبها طه دسوقي، توفي، خيري، أشرف، وليد، حلمي، عصام.

تعرف أيضًا على –  فرح الزاهد ببرنامج الحياة اليوم – إليكم أهم تصريحاتها

آخر أعمال طه دسوقي الدرامية

وتصدر التريند آخر أعمال طه الدرامية تحت عنوان حالة خاصة الذي عُرض أخيرًا على منصة watchit .. حيث كان يناقش طبيعة حياة مرضى التوحد، ونجح في بث أمل واطمئنان لدى عائلاتهم، وأظهر ما يخفونه من قدراتهم الخاصة في تذكر وإنجاز المهام.

طه دسوقي يُعبر عن سعادته من حفل دبي

وهو كان من فئة المسلسلات صاحبة العشر حلقات .. فهو يُعد من بطولة غادة عادل، حسن أبو الروس، هاجر السراج، أحمد طارق، وئام مجدي، طه دسوقي، أدم النحاس، الطفل أدم وهدان، لينا إيهاب، علي السبع، أحمد الأزعر .. تأليف مهاب طارق، إخراج عبدالعزيز النجار.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock