مشاهير

طه دسوقي يحتفل بانتهاء تصوير مسلسله الجديد حالة خاصة

طه دسوقي يحتفل بانتهاء تصوير مسلسله الجديد حالة خاصة

كتبت:-بسنت صادق

نشر الفنان طه دسوقي عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة له برفقه زملائه في فريق مسلسل حالة خاصة يحتفلون بانتهاء التصوير، ومن المقرر عرض مسلسل “حالة خاصة” على منصة WATCH IT.

حيث كتب طه معلقًا على الصورة: “تمت بحمدالله، فركش مسلسل “حالة خاصة”، إخراج عبد العزيز النجار وكتابة مهاب طارق، وهيتعرض قريب على WATCH IT”.

ويذكر أن مسلسل“حالة خاصة” من مسلسلات WATCH IT الأصليه من ضمن عدة مسلسلات أخرى ومنهم “على باب العمارة” بطولة حاتم صلاح .. “بالطو” بطولة عصام عمر، و”اتزان” بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و”ريفو” الجزء الأول والثانى .. “تحقيق” بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

تعرف أيضاً على-محمد إمام يطرح برومو فيلم “أبو نسب”

والجدير بالذكر أن من اخر ظهور للفنان طه دسوقي، هو ظهوره الخاص في حكاية “عيشها بفرحه” المأخوذة عن كتاب “55 مشكله حب” الذي تم عرضها من فتره على قناه ON .. وشارك فيها العديد من الفنانين أبرزهم ..هبة مجدى، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، إسراء أحمد عطية .. وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock