مشاهير

طليقة حسن شاكوش تعود من جديد بخزائن من الأسرار

طليقة حسن شاكوش تعود من جديد بخزائن من الأسرار

كتبت:- ريناد أحمد

الإعلامية “مروة صبري” صرحت عبر الاستوري على حسابها الرسمي عن تسجيل حلقة على 《قناه ألفا》 اليوم في برنامج “قعدة ستات” مع “ريم طارق” ولم تصرح عن موعد عرض الحلقة كما أنها سوف تظهر بعد صمت دام حوالي شهرين من حلقتها مع الإعلامية “بسمة وهبة” في شيخ الحارة من شهر يوليو الماضي.

وربط الجماهير عودة “ريم طارق” بسبب ظهور “حسن شاكوش” المتكرر على الميديا، وحفلات العلمين، بعد أحدث أغنية له “حنيلي”، ونجاحه المستمر، وتفاعل الجمهور معه، ويذكر البعض أن طليقته لن تترك أتخاذ حقها منه كما قالت في اللايف عبر حسابها على الانستجرام انها فقدت ثواب رمضان بسبب رضاها عن بعض الأشياء التي تكتمت عليها.

وبرغم إصرار الجماهير لمعرفة الأسرار المخفية، ولكنها تحفظت على كتمان الأسرار التي من الممكن أن تكون سبب وقف “حسن شاكوش” عن الغناء، وتلقي الحفلات المستمرة معه، وأضافت طليقته أنها لم تتمكن من اتخاذ ملابسها وردت احد المتابعين “يمكن هيلبسهم”، وتفاعلت مع التعليق وقالت “مش عارفة يمكن يكون هيلبسهم”.

حيث أن محامي “ريم طارق” قام بتوضيح أن أثناء استلامها للفيلا وقعت على قرار التمكين بعد خروج أسرة حسن شاكوش، وتم تهديدها في حضور مساعد وزير أمن الجزيرة، وقوات الشرطة
قائلًا : هوريكي انتي هتقعدي بعد كده لوحدك
وقام بالسب بألفاظ جارحة حتى أن الشرطة قامت بالتحفظ عليه لاستماع اقواله.

تعرف أيضاً علي – صداقة ومحبة – محمود العسيلي يقبل يد تامر حسني

وظهرت “ريم طارق”، في مقطع فيديو مفاجئ، تردد كلمات الاغنية الشعبية الفلوس مش هتعليك لـ (يارا، ومحمد عبد السلام). 
وكانت تردد كلمات هذا الكوبليه من الأغنية: «الْفُلُوس مَش هتعليك واطى وَالنَّقْص فِيك الْكَلَام فعلاً مَش ليك.. ألبس لَو جايه عَلَيْك». 

وأكدت “ريم طارق” في شيخ الحارة مع الاعلامية “بسمة وهبة” انه يحمل مشاكل كثيرة في حياته الخاصة، وكانت حريصة لمساعدتك بقراءة القرآن له، وداومت معه على الصلاه، وإنه على علم تام بطلاقها قبل زواجه منها، ولم ينجح في الخوض بعرضها لأنها تربت على يد والدها المحترم، وتم توقيعها على ورقة الزواج دون أي بيانات بها ولديها ما يثبت ذلك.

وينتظر الجمهور ظهور “ريم طارق” من جديد مع الاعلامية “مروة صبري” لفتح ملف إثارة الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي من جديد حول أسرار “حسن شاكوش” التي لن تدوم لسنوات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock