فنًٌ

طريقة المقنع تووليت الشبح يثير الجدل في الحلقة الـ 9 لمسلسل عمر أفندي 

كتبت : شهد محمد 

 

 

بدأ الجمهور في البحث عن الشبح مع نهاية الحلقة 9 من مسلسل عمر أفندي وهو أحد أبطال العمل يغطي وجهه بقناع يخفي نصف وجهه ومثلما يفعل الجمهور مع المغني المقنع تووليت في محاولات الكشف عن هويته وزادت الشكوك حول كونه أحمد حاتم أو محمود حافظ حيث أثارت شخصية الشبح التكهنات بين متابعي مسلسل عُمر افندي.

 

عمر أفندي 

ظهر في الحلقتين الثامنة والتاسعة من مسلسل عمر أفندي شبح مقنع يخفي نصف وجهه على طريقة التكهنات التي يجريها الجمهور للكشف عن هوية المغني المقنع تووليت حيث طرحوا عدد من أسماء الشخصيات المشكوك فيها.

تعرف أيضاً علي – أحمد سعد يرد على عفروتو بعد جدل اغنية سعودي واسمر

قصة مسلسل عمر أفندي

تدور قصة الشبح بمسلسل عمر أفندي حول شخص يخطف الضباط الإنجليز دفع مبلغ مالي لمن يعثر عليه للبحث عنه في الحلقتين التاسعة والثامنة في لافتة كُتب عليها ” مطلوب الشبح مكافئة مجزية لمن يجده “.

 

عمر أفندي 

جاءت تعليقات الجمهور في رحلة البحث عن هوية الشبح ” طب ايه رايكوا إن أباظة احتمال كبير هو الشبح نفس قصة الشعر ونفس الحواجب ونفس نظرة العين ” ومع اتفاق فئة كبيرة من متابعي المسلسل على الرأي السابق اتجهت الشكوك إلى أحمد حاتم ” غريبة أن يكون الشبح هو أباظة لأن مش معقول كل الفساد في المسلسل وفي الآخر يطلع وطني وبيخطف الإنجليز ممكن يكون أحمد حاتم ”

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock