فنًٌ

طرح فيلم أبو نسب فى دور العرض العالمية

طرح فيلم أبو نسب فى دور العرض العالمية

كتبت:- آية محمد جمال

طرح فيلم “أبو نسب” فى دور العرض السينمائيه العالمية، وجاء ذلك بعد طرحه بأيام فى دور العرض المصرية.

شارك الفنان محمد إمام، جمهوره فرحته، حيث أعلن عن طرح فيلمه الجديد “أبو نسب”، فى دور العرض العالمية، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ..ونشر بوستر الفيلم يكتب عليه الدول التى يعرض بها وهم: “أمريكا – كندا – بريطانيا – ألمانيا – هولندا – بلجيكا – السويد- النمسا – بولندا – النرويج” .. وعلق على البوستر قائلًا: “توكلنا على الله، أبونسب يغزو العالم أحجز مكانك دلوقتي ابتداءً من غدًا الخميس ۲۸ ديسمبر”.

فيلم “أبو نسب” من بطولةكل من: “محمد إمام، ياسمين صبري، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، ووفاء عامر، وآخرين والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام … وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهما .. كما حقق الفيلم إيرادات عالية منذ طرحه بدور العرض ليتخطى حاجز 9 مليون منذ عرضه.

تعرف أيضاً على- شارموفرز يطرح أغنية جديدة تضامناً مع أهالي غزة

وعلى سياق أخر فقد انتهى محمد إمام، مؤخرًا من تصوير مشاهد فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” والذى يشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب .. ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، ويستعد أيضًا لفيلم “شمس الزناتي” بطولة كلًا من محمد إمام، وأمينه خليل، وسيناريو وحوار محمد الدباح، ومن إنتاج Aka .. ورشيدي برودكشن، ويتولي إخراج العمل عمرو سلامة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد إمام فيلم “عمهم”، والذي تم عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضى .. شاركه في البطولة سيد رجب، وهدى المفتى، ومحمد سلام، وأيتن عامر، وباسم سمرة، ومحمد لطفى، ورياض الخولى، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock