فنًٌ

طرح برمو مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيي الفخراني

مسلسل عتبات البهجة

كتبت:- آية محمد جمال

كشفت شركة “العدل جروب” عن البرومو الأول لمسلسل “عتبات البهجة” بطولة الفنان يحيى الفخراني، الذى من المقرر عرضه في السباق الرمضانى القادم لعام 2024.

مسلسل عتبات البهجة

تفاصيل برومو مسلسل عتبات البهجة

وظهر فى البرومو يحيى الفخراني يقدم محتوى عن لحظات البهجة والسعادة في الحياة وذلك على يوتيوب، ويطلق على ذلك المحتوى اسم عتبات البهجة، وقال الفخراني خلال البرومو: بقدم محتوى عن لحظات البهجة والسعادة اللي بنحاول نعيشها كل لحظة مرة ننجح ومرات لا لكن لازم نحاول طول ما إحنا عايشين.

تعرف أيضاً على- قائمة المسلسلات الكوميدية رمضان 2024

أبطال مسلسل عتبات البهجة

ومسلسل “عتبات البهجة” من بطولة كلا من:”الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنى، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، ورؤية تلفزيونية و إشراف درامي لـ دكتور مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

ويعد مسلسل “عتبات البهجة” هو عوده يحيى الفخراني للمنافسة في السباق الرمضاني بعد غياب ما يقرب من ثلاث سنوات.

آخر أعمال يحيي الفخراني في رمضان

والجدير بالذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل “نجيب زاهي زركش”، الذى تم عرضه فى السباق الرمضاني لعام 2021، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، وإسلام إبراهيم، ورنا رئيس، نهى عابدين، وحنان سليمان.

مسلسل نجيب زاهي زركش

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock