فنًٌ

طرح البوستر الدعائي لفيلم دولارات – دولارات

طرح البوستر الدعائي لفيلم دولارات – دولارات

كتبت: يوأنا ملاك

طرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائي الرسمي لفيلم “دولارات دولارات”، الذي من بطولة نضال الشافعي، ومنه نضال، وأمينة، ومحمد عادل، وصلاح عبدالله، وهالة فاخر، وراندا البحيري، تمهيدًا لعرضه قريبًا في جميع دور العرض.

ومن المقرر أن يحتفل صناع العمل بالعرض الخاص للفيلم يوم 19 سبتمبر الجاري في إحدى السينمات بمحافظة القاهرة.

ومن الجدير بالذكر أن نسمة محجوب قامت بنشر البرومو الدعائي الخاص بالفيلم عبر حسابها على موقع الإنستجرام تمهيدًا لعرضه، حيث يقوم بإنتاجه خالها مدحت سعد.

أما عن نشاط الفنان نضال الشافعي الدرامي فقد تعاقد على مسلسل “جري الوحوش” المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2024 .. وجاري استكمال تعاقدات الفنانين الآخرين، ويقوم حاليًا المؤلف أحمد صبحي بكتابة الحلقات الأولي من المسلسل.

طرح البوستر الدعائي لفيلم دولارات – دولارات

تعرف ايضاً علي..ليلي علوي وبيومي فؤاد معاً من جديد في فيلم”المستريحة”

وهذا جاء بعد حصول شركة الإنتاج للمنتج محروس المصري على حق إعادته كعمل درامي من وراثة الكاتب محمود أبو زيد، وسوف يقوم بالمعالجة الدرامية أحمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جري الوحوش مأخوذ من قصة فيلم جري الوحوش الذي سبق وقدمه المخرج علي عبدالله الخالق.

أما عن آخر الأعمال الفنية للفنان نضال الشافعي فكان مسلسل “الإمام الشافعي” الذي عرض خلال موسم رمضان 2023 السابق .. وكان من بطولة خالد النبوي، خالد أنور، أروي جودة، وشارك أيضًا في عرض مسرحية سيدتي الجميلة .. بالتعاون مع الفنانة داليا البحيري، فريد النقراشي، محمد دسوقي، نشوي حسن، ومن تأليف وإخراج محسن رزق.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock