فنًٌ

طرح الإعلان الرسمي لفيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي

طرح الإعلان الرسمي لفيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي

كتبت:- شهد خالد

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد “عادل مش عادل”، وأشار إنه سوف يتم طرح الفيلم قريبًا بدرو العرض في مصر والوطن العربي.

شارك الفيشاوي اليوم أيضًا البوستر الرسمي للفيلم للترويج له قبل طرحه، وأظهر الجمهور في التعليقات حماسه للفيلم، وبارك له الجميع.

شارك الفيشاوي في بطولة العمل عددًا من الفنانين منهم: شيري عادل، محمود البزاوي، بدرية طلبة، دينا، محمد أوتاكا، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، ومن إخراج أحمد يسري، وتأليف حسام كمال، وأدهم سعيد.

تعرف أيضاً علي..فنًٌأبطال فيلم الحريفة يحققون نجاح غير مسبوق بعد عرضه

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يدعي عادل الأمين والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد الفيشاوي، ويعيش هذا الشاب متخبطًا في حياته، ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة، مما يضعه في العديد من المتاعب، وذلك في ضوء مطاردة الصحفية غادة له، والتي لا تهتم إلا بالحصول على الأخبار المشوقة.

وفي سياق آخر يقوم الفيشاوي في هذه الفترة بتصوير فيلمه “بنقدر ظروفك” للاستعداد لطرحه في السينمات، ويشاركه في البطولة عدد من الفنانين منهم: نسرين طافش، مي سليم، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، إبرام سمير، وطاهر أبو ليلة.

والجدير بالذكر أن العمل من إخراج أيمن مكرم، وتأليف سمير النيل، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي اجتماعي حول قضايا الغلاء والتأثيرات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية على ظروف المعيشة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock