فنًٌ

طرح أغنية “تيجي ننبسط” لنانسي عجرم بتوقيع تامر حسين قريباً..

طرح أغنية “تيجي ننبسط” لنانسي عجرم بتوقيع تامر حسين قريباً..

كتبت:- تقى أحمد

سيتم طرح أغنية ” تيجي ننبسط ” قريباً بتعاون نانسي عجرم مع تامر حسين، وهذا الثالث بينهم، بعد أغنيتي ” العمر” و “بكرة تزيد فرحتنا”

كتب تامر حسين للعديد من الفنانين علي مستوى الوطن العربي .. من ضمنهم أشهر نجوم الغناء حميد الشاعري، إيهاب توفيق، عمرو دياب، حكيم، تامر حسني، محمد حماقي .. رامي صابر، شيرين عبد الوهاب، اليسا، دوللي شاهين، سعد المجرد، و غيرهم من نجوم الغناء .

و يجب ذكر مشاركة نانسي عجرم في حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى الذي تم إنطلاقه من 13 يوليو و مستمر حتي 26 أغسطس.

طرح أغنية “تيجي ننبسط” لنانسي عجرم بتوقيع تامر حسين قريباً..

تعرف أيضاً علي – نانسي عجرم وراغب علامة في سهرة لبنانية الليلة على مسرح العلمين ..

وقامت نانسي عجرم بغناء أغنية ” بتفكر في ايه ” في بداية الحفل، ثم ” يا طبطب يا دلع “، ” حبك سفاح” .. ” ما تيجي هنا”، “سلامات سلامات” .. وغيرهم من أغاني نانسي عجرم وأختتمت حفلها بأغنية ” أنا مصري”.

يقدم مهرجان العلمين مجموعة من الحفلات بجانب حفلة نانسي عجرم مثل حفلة تامر حسني، أنغام، راغب علامة، إليسا، و فرقة كاريوكي .. كما أن هذا المهرجان يقدم مجموعة من الفعاليات المتميزة مثل فعاليات رياضية، فنية، عروض الأزياء، و فعاليات ترفيهية.

و يجب ذكر بطولة كرة القدم الشاطئية التي حدثت من ضمن فعاليات المهرجان، الذي يشارك بها عدد كبير من نجوم الرياضة علي المستويين العربي و الأجنبي .. بالإضافة سيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، و إقامة بطولة عربية للجودو، و سباق ” تراياثلون” و عروض للطائرات .

تعرف أيضاً علي – ما هي مسابقة “الترايثلون” التي أثارت ضجة في العلمين الجديدة

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock