مشاهير

طة دسوقي يحتفل بالعام الجديد بالدعاء بعام بلا حروب

طة دسوقي يحتفل بالعام الجديد بالدعاء بعام بلا حروب

كتبت:- بسنت صادق

نشر الفنان طة دسوقي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له يرتدي بدلة رسمية باللون الأسود .. وكتب معلقًا على الصورة” “اللهم عامًا بلا حروب، بلا دمار، بلا تهجير، بلا مجاعات .. اللهم عامًا به ولو القليل من الإنسانية”.

وعلى الجانب الآخر من آخر أعمال الفنان طه دسوقي مسلسل “حالة خاصة” بالتعاون مع كل من غادة عادل، وحسن أبو الروس، وعدد آخر من الفنانين .. وهو من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبدالعزيز النجار.

حيث تدور أحداث المسلسل حول شخصية نديم أحمد أبو سريع، وهو شاب يعاني من التوحد .. ولكنه يتمتع بقدرات خاصة تجعله الأول على الدفعة في كليته، ولكن وضعه الصحي يقف في طريق تعيينه كا معيد في الجامعة .. وذهب للعمل في مكتب محاماة تمتلكه أماني النجار أكبر محامية في مصر .. ويطلب منها نديم أن تعطي له قضيه ليحلها لإثبات جدارته في العمل في مكتبها.

تعرف أيضاً على- شاهد – مايان السيد من حفل خطوبة شقيقتها

ويذكر أن سيعرض مسلسل “حالة خاصة” على منصة watch it .. في تاريخ 3 يناير المقبل من العام الجديد 2024 .. وسيعرض كل أسبوع حلقتين منذ بدايه عرضه، ويتكون المسلسل من 10حلقات فقط.

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان طة دسوقي هو مسلسل “الصفارة” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2023 .. وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت وشارك به العديد من الفنانين أبرزهم .. أحمد أمين، طة دسوقي، أيه سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، أنعام سالوسة.

مسلسل الصفارة

ومن آخر أعمال الفنان طو دسوقي السينمائيه فيلم “المطاريد”، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت، وشارك به العديد من الفنانين ومنهم .. أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد المولى.

فيلم المطاريد

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock