فنًٌ

طارق صبري يعبر عن إمتنانه بالمشاركة في إحتفالية عيد الشرطة ال٧٢

طارق صبري يعبر عن إمتنانه بالمشاركة في إحتفالية عيد الشرطة ال٧٢

كتبت:- يوأنا ملاك

أعرب الفنان طارق صبري عن سعادته البالغة بعد مشاركته في إحتفالية عيد الشرطة ال٧٢ .. حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات صور له من خلال الإحتفالية.

وعلق قائلاً: “فخور إني كنت جزء من فعاليات الإحتفال بعيد الشرطة ال٧٢ .. من خلال أوبريت فدا مصر .. والفيلم التسجيلي عن بطولات الشرطة في معركة الإسماعيلية .. شكر خاص لقطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية”.

بينما روج صبري لأحدث أعماله الدرامية تحت عنوان “حدوتة منسية” .. حيث نشر البرومو الدعائي الرسمي لها عبر حسابه على موقع الإنستجرام .. وسيطر على البرومو نوع من الإثارة والغموض والتشويق الذي حمس الجمهور لإنتظار العمل.

بالإضافة إلي إعلان الشركة المنتجة لموعد عرض مسلسل حدوتة منسية على شبكة قنوات cbc .. ومن المقرر عرضه السبت ٢٧ يناير الجاري.. ويعرض من يوم السبت إلي يوم الأربعاء في الثامنة مساءًا ماعدا يومي الخميس والجمعة .. وهو عبارة عن ٣٠ حلقة.

تعرف أيضًا على – نظرة خاطفة على مسلسل الحشاشين: المخرج بيتر ميمي يتحدث عن إنتاج ملحمي للموسم الرمضاني المقبل

أما عن أبطال المسلسل فهم: سوسن بدر، طارق صبري، أحمد فهيم، عبير صبري، محمود حجازي، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، ريم سامي، دعاء حكم، أحمد صيام، حسن عبدالله، عبير منير، محمد لطفي شاهين، مصطفى منصور، رجوى حامد، نانسي صلاح .. تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محي الدين.

وتدور أحداثه حول سيدة تسمى سعاد، وورثت كل ثروة زوجها المرحوم نادي عثمان وكان قد كتب ثروته كاملة لها وحرم جميع أولاده من الورث .. فيتنافس أبنائها على من يكسب رضاها ليأخذ الميراث .. حتى يظهر خيري وهو كان مسجونًا في قضية تشاركه فيها سعاد ويطالبها بجزء من الميراث ليخفي أنها على صلة بهذه القضية.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock