فنًٌ

طارق صبري يحصل على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل ما تيجي نشوف

طارق صبري يحصل على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل ما تيجي نشوف

كتبت:- آية محمد جمال

أعرب الفنان طارق صبري عن مدى سعادته بحصوله على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل “ماتيجي نشوف” .. وذلك من خلال ملتقي التميز والإبداع العربي لنسخته الثانية.

مسلسل ما تيجي نشوف

شارك طارق صبري فرحته مع جمهوره بحصوله على جائزة أفضل ممثل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. حيث شارك صوره ترشيحه للجائزة وعلق عليها قائلًا: “شكرًا على الدعوة والتكريم من جامعة الدول العربية ووزارة الثقافة بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل ” ماتيجي نشوف ” في ملتقي التميز والإبداع العربي لنسخته الثانية بالتعاون مع أكاديمية ويكيمديا العلوم الإعلام.

تعرف أيضاً على-رمضان 2024 – منة فضالي تتألق في مسلسل محارب

وعلى جانب آخر شارك الفنان طارق صبري والمطربة مي فاروق في فيلم تسجيلي بعنوان فدا مصر .. خلال احتفالية عيد الشرطة الـ 72، الذى أقيم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية .. حيث تشهد الاحتفالية تقديم العديد من العروض عن بطولات رجال الشرطة والمقاومة الشعبية في بور سعيد.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال طارق صبري مسلسل “حدوتة منسية”، الذى يتم عرضة حاليًا على قناة cbc، cbc دراما، و منصة watch it .. وعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساءً، والعمل مكون من 30 حلقة، وهو من بطولة: “سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه .. ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

مسلسل حدوتة منسية

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock