فنًٌ

ضمن فعاليات العلمين الجديدة – فنانون يشاركون في مهرجان نبتة

كتبت:- بسنت صادق

مهرجان نبتة ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة

شهدت فعاليات مهرجان العالمين الجديد في نسخته الثانية بنورث سكوير الساحل الشمالي ، وتضمنت تلك الفعاليات مهرجان “نبتة” وهو خاص بالأطفال الذي يهدف لتقديم ورش عمل وأنشطة وفعاليات مختلفة لتلك الاطفال ، ويترأسه هذا العام الفنان احمد امين .

العلمين الجديدة

وانطلق منذ عدة ايام فعاليات مهرجان “نبتة” في مهرجان العلمين الجديدة وهو تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وقد حضرت افتتاح المهرجان الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي ، والدكتورة إيناس عبد الدايم ، رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام إلى عدد كبير من الفنانين أبرزهم هشام ماجد، محمد ثروت ، شيماء سيف .

الفنانون المشاركون في مهرجان نبتة

وعلى الجانب الآخر يشارك في المهرجان نبتة عدد من الفنانين لتقديم فقرات مفيده للاطفال ومنهم الفنانة سوسن بدر ، احمد حاتم ، عبدالرحمن جاويش ،هشام ماجد، شيماء سيف ، والطفلة جنا رامز.

 

ويذكر أن انطلقت فعاليات الدورة الأولى من مهرجان نبته في 15 أغسطس واستمرت ليوم 18 أغسطس من نفس الشهر ، والتي تم إهداؤها للكاتب الشاعر شوقي حجاب الذي أثر محتوى الاطفال بفنه ، وتضمن المهرجان شعار “ابو قردان” باسم “كيكو” في إشارة لحبه للفضول في جمع المعلومات والطيران.

تعرف أيضاً علي..مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم لطفي لبيب

وعلى الصعيد الآخر قد احتوى مهرجان العلمين الجديدة على 5 مسابقات لتشجيع الأطفال على الإبداع وهم ” الكتابة الإبداعي ، مسابقة الافلام ، الدراما ، الاغاني ، معالجة التصميم والشخصيات ” ،

 

والجدير بالذكر أن أن مهرجان العالمين الجديد في دورته الثانية في نورث سكوير الساحل الشمالي أقيم في 11 يوليو الماضي وينتهي يوم 30 أغسطس الجاري ، وتتضمن في تنظيمه العديد من الأنشطة الترفيهية سواء رياضية أو فنية أو علمية وثقافية ، وكل ذلك تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي وسبق لها أن أعلنت أنها تخصص 60٪ من الأرباح لمساعدة أهالي غزة في ظل ما يعانون من حرب على أيدي جيش الاحتلال .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock