مشاهير

ضربني وقالى يا طنط.. حورية فرغلى تكشف سبب انفصالها عن هيثم أحمد زكي

كتبت:- مريم تامر

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والعملية أيضاً، من خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم”، التي تقدمه الإعلامية انجي على في إذاعة نجوم اف ام.

وتطرقت حورية فرغلي إلى مواضيع عامة في حياتها، ومن أهم تلك المواضيع هو علاقتها بالفنان الراحل هيثم احمد زكي، وقالت إنه كانت تجمعهم علاقة حب أثناء تصوير مسلسل “دوران شبرا”، ولكنها قامت بالانفصال عنه بسبب غيرته الشديدة، وعلقت: ” كان هناك بداية علاقة حب بيني وبين هيثم وقت تصوير مسلسل دوران شبرا”.

وتابعت: “أثناء تصوير المسلسل توفيت والدة زميلنا هاني عادل وعندما قمت بتقديم العزاء لهاني، تحول هيثم لشخص ثانٍ وشدني من شعري وسبني بألفاظ خارجة وفى نهاية الخناقة قالى ياطنط”.

تعرف أيضًا على- بإطلالة خلابة – رزان جمال تتألق على غلاف مجلة ماري كلير

وأوضحت حورية فرغلي أيضاً فرق السن الذي كان بينهم، حيث قالت: “قالى ياطنط علشان كان الفرق بينا 6 سنوات وبعدها نهيت علاقتي بيه وفضلت أننا نكون زملاء عمل فقط”.

حورية فرغلي تروج إلى يوميات حورية وميدو

ومن ناحية أخرى، نشرت الفنانة حورية فرغلي مؤخراً فيديو عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، وظهرت في الفيديو وهي تتناول الشيكولاتة، ليرد عليها الآخر: “هو ده غدانا النهارده ولا ايه”، وبذلك قد تكون روجت عن المسلسل الاذاعي وهو “يوميات حورية وميدو”، ويشاركها في هذا المسلسل شاب من خارج الوسط الفني.

اسم الفنانة حورية فرغلي يتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

كما تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي، بجانب اسم الإعلامي العراقي نزار الفارس، التريند عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، و أيضاً محرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب انتشار حديث عن وجود علاقة بينهما.

وأوضحت حورية فرغلي في تصريحات سابقة لها عن رغبة الإعلامي العراقي نزار الفارس، في الزواج منها، لكنها رفضت رغم إلحاحه على الأمر، حيث صرحت: “نزار بكى بدل الدموع دم علشان يتجوزني وأنا رفضته.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock