فنًٌ

صناع مسلسل عتبات البهجة يهدون العمل لروح الفنان سامى العدل

كتبت:- آية محمد جمال

عرض منذ ساعات الحلقة الأولى من مسلسل “عتبات البهجة”، للفنان يحيى الفخراني، وذلك فى تمام الساعة 6:15 حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

وشهدت نهاية حلقه مسلسل “عتبات البهجة” لفتة إنسانية قام بها صناع العمل، بإهداء العمل إلى روح الفنان الراحل سامى العدل، حيث كتب على تتر النهاية: “عتبات البهجة إهداء لروح الفنان سامى العدل”.

مسلسل عتبات البهجة

وكان الفنان سامى العدل رحل عن عالمنا يوم 10 يوليو عام 2015، عن عمر يناهز الـ 68، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

تعرف أيضًا على- هات ايدك وأطلع هاته – أحمد السقا وباسم سمرة أوائل ضحايا رامز جاب من الاخر

ومسلسل عتبات البهجة يعد عودة يحيى الفخراني مجددًا إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ قدم مسلسل نجيب زاهي زركش عام 2021.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

ومسلسل “عتبات البهجة” من بطولة كل من:”الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، ورؤية تلفزيونية و إشراف درامي لـ دكتور مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

آخر أعمال يحيي الفخراني

والجدير بالذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل “نجيب زاهي زركش”، الذى تم عرضه فى السباق الرمضاني لعام 2021، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم ورنا رئيس، نهى عابدين وحنان سليمان.

مسلسل نجيب زاهي زركش

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock