مشاهير

صلاح عبدالله ل حبر سري: حظى قليل إني مشتغلتش مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمى

صلاح عبدالله ل حبر سري: حظى قليل إني مشتغلتش مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمى

كتبت:- مريم تامر

تحدث الفنان صلاح عبدالله عن كرهه لبرامج المقالب، من خلال حلوله ضيفًا في برنامج “حبر سري”، حيث أكد على أنه لا يحب المشاركة فيها، ولكنه شارك بها زمان، قائلًا: “أنا شاركت فيها زمان بس كانت بسيطة وخفيفة غير دلوقتي..وهي سبوبة حلوة بس مينفعش أشارك فيها”.

صلاح عبدالله ل حبر سري: حظى قليل إني مشتغلتش مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمى

وانتقد صلاح عبدالله بعض الفنانين والمشاهير، بسبب نشر حياتهم الشخصية على وسائل التواصل الإجتماعي، مشيرًا إلى مشكلته مع أحفاده، حيث قال: “مشكلتى مش مع بنات ولكن مع احفادى..عندى حفيدين والموبايل حاجة صعبة جدا بالنسبة لهم، ولهم طرق وطريقة تفكير مختلفة”.

صلاح عبدالله يكشف عن حزنه بسبب عدم العمل مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمى

وأعرب الفنان صلاح عبدالله خلال حديثه عن حزنه الشديد، بسبب عدم المشاركة في أعمال فنية مع الفنان أحمد حلمى وكريم عبد العزيز، معلقًا: “حظى قليل إنى ممثلتش مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمى..وهما صغيرين أو كبار، ولو جه شغل معاهم نعتذر بعد تصريحاته كده لأن ممكن هما يكونوا مش بيحبوني، وصعب أن في حد مابيحبنيش”.

تعرف أيضًا على – إبراهيم سعيد لـ العرافة: قولت اني زملكاوي عشان كنت زعلان من الأهلي

وكشف أيضًا عن سبب عدم مشاركته في مسلسل “كوبرا” مع الفنان محمد إمام، الذي يعرض حاليًا خلال شهر رمضان ٢٠٢٤، حيث قال: “محمد إمام جمبي وبقعد معاه كتير وكنت عطله ضيف شرف معاه بس ظروف تصزير المسلسلات منعتني”.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock