مشاهير

صلاح الشرنوبي لـ حبر سري: عزيز الشافعي الملحن الأكثر تميزًا ومكي حببني في الراب

صلاح الشرنوبي لـ حبر سري: عزيز الشافعي الملحن الأكثر تميزًا ومكي حببني في الراب

كتبت:- مريم تامر

صرح الملحن صلاح الشرنوبي عدة تصريحات من خلال حلوله ضيفًا ببرنامج “حبر سري”، وقال إن هناك العديد من الملحنين المصريين المتميزين، كما أبدى رأيه في الراب الذي يقدمه الفنان أحمد مكي، وأيضاً في المهرجانات وتأثيرها على الموسيقى.

صلاح الشرنوبي لـ حبر سري: عزيز الشافعي الملحن الأكثر تميزًا ومكي حببني في الراب

الشرنوبي: عزيز الشافعي الملحن الأكثر تميزًا خلال الفترة الحالية

وقال صلاح الشرنوبي: “عمرو مصطفى إلى حد ما مختلف، ووليد سعد حلو وعنده جملة ومخزون حلو، وعزيز الشافعي لديه مخزون حلو متطور وعنده جملة جديدة لذلك هو الأكثر تميزًا الآن”.

وقام بالإجابة على سؤال “هل أنت امتداد لبليغ حمدي ووليد سعد امتداد لك؟” الذي وجه له من قبل الإعلامية اسما إبراهيم، حيث رد على السؤال قائلا: “أتمنى أن أكون أهلًا لهذه الثقة والمسئولية والمكانة”، مؤكدًا أن الراحل بليغ حمدي موسيقار عظيم وله أعمال ستظل خالدة.

واضاف: “وليد سعد في نفس هذه المنطقة ولديه غزارة وأتمنى أن يكون امتدادًا للمنهج الشرقي الجميل”.

تعرف أيضًا على – ياسمين صبري ضيفة حلقة اليوم في بودكاست big time

صلاح الشرنوبي: أحمد مكي حببني في الراب

وتطرق صلاح الشرنوبي في حديثه إلى أن هناك العديد من الثقافات التي دخلت على شكل وغيرت طبيعة الموسيقى في مصر، مشيراً إلى أن أحمد مكي جيد في الراب ويقدم العديد من الجمل المميزة، معلقاً: “أكتر حد دخلني وحببني في موسيقى الراب”.

وقال الشرنوبي، أن هناك أعمالا تكون أذى لأعمال أخرى، كما تنحدر بالموسيقى، ومنها أغانى المهرجانات، إذ إنها تحتوى على كلمات غير قادر على استيعابها، مضيفاً: “الغالبية العظمى من المهرجانات فيها انحدار وكلماتها سيئة ومبستوعبهاش”.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock